شاهد ما قاله مدرب حوريا كوناكري عن مواجهة الوداد

عبر الفرنسي ديدي غوميز، مدرب حوريا كوناكري الغيني، عن رغبة فريقه في العودة إلى غينيا ببطاقة التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا من مدينة الرباط، عندما يواجه فريق الوداد السبت المقبل، على أرضية مركب الأمير مولاي عبد الله، برسم إياب ربع نهائي كأس العصبة.

وأكد ديدي غوميز، أن فريقه ركز في التداريب طيلة هذا الأسبوع على النجاعة الهجومية أمام المرمى، لاستغلال الفرص التي ستتاح لعناصر فريقه داخل مربع عمليات فريق الوداد، وأضاف قائلا: من المنتظر أن تتاح لنا فرص في مباراة السبت، ويجب أن نركز ونعمل على ترجمتها إلى أهداف.

وقال المدرب غوميز في حوار مع الموقع الرسمي لنادي حوريا كوناكري، إن فريق يمتلك السرعة الكافية لإحراج أبناء المدرب التونسي فوزي البنزرتي، مشيرا إلى ضرورة تماسك عناصر فريقه فيما بينهم خاصة على مستوى خط الدفاع، حتى لا يستقبل فريقه أي هدف.

وختم مدرب حوريا كوناكري حديثه أن جميع اللاعبين متحمسين، لخوض هذه المبارة المهمة، مشيرا إلى أنهم يسعون إلى تشريف الكرة الغينية، والعودة بالتأهل من المغرب.

يذكر أن مباراة الذهاب بين الفريقين في كوناكري، كانت قد انتهت بالتعادل من دون أهداف، ويلزم فريق الوداد الفوز بأي نتيجة، وتفادي التعادل الإيجابي، لضمان بطاقة التأهل إلى نصف نهائي دوري الأبطال.