على المباشر..انطلاق الدورة العاديةللمجلس الوطني للبيجيدي

إنطلقت صباح اليوم السبت 23 يناير، أشغال الجلسة الافتتاحية الدورة العادية للمجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية، عن طريقة التناظر المرئي، عبر الصفحة الرسمية بموقع لتواصل الاجتماعي يسبوك لحزب البيجيدي.

هذا وافتتحت الدورة، بتجويد آيات من القرآن الكريم، ليأخد الكلمة الافتتاحية للدورة، بعد ذلك إدريس الأزمي الإدريسي، رئيس المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية، ليذكر بمجموعة من العناوين التي عرفها المغرب في الآونة الأخيرة.

وكان إدريس الأزمي الإدريسي، قد أعلن أن مكتب المجلس، حدد يومي السبت والأحد 23 و24 يناير 2021، لانعقاد الدورة العادية للمجلس الوطني للحزب.

وأوضح رئيس برلمان البيجيدي، في بلاغ سبق أن وجهه إلى كافة أعضاء المجلس الوطني، أن أعضاء المجلس سيتوصلون بجدول أعمال الدورة، وبالوثائق ذات الصلة عبر بريدهم الإلكتروني، موضحا أن الهيئات والمديريات الجهوية والإقليمية للحزب، ستقوم بتنسيق مع الإدارة المركزية للحزب، بترتيب طريقة المشاركة.

واعتبر رئيس المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية، أن البلاغ المذكور، يعد بمثابة دعوة لأعضاء المجلس للمشاركة في أشغال الدورة العادية للمجلس الوطني.

يذكر أنه استعدادا لانعقاد المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية، تم عقد أشغال اللجان الدائمة للمجلس يومي السبت والأحد 09 و10 يناير 2021 عن طريقة التناظر المرئي.