مولود جديد لزينة الداودية و الشاب بلال

الانباء تيفي:
 
لم تتأخر كثيرا وأصدرت النجمة المغربية زينة الداودية أغنية جديدة، عبر قناتها الرسمية بموقع رفع الفيديوهات “يوتيوب”  واختارت لجديدها عنوان “سكتو عليا”، حيث تعاونت من خلالها مع الفنان الجزائري “الشاب بلال”، الذي كتب و لحن الأغنية ومن توزيع  المايسترو الجزائري طارق قادم الملقب بطارق أكابيلا، أما المكساج فحمل توقيع عادل الخليفي.

أغنية “سكتو عليا” أول عمل فني لزينة الداودية خلال سنة 2021 بعد سلسلة من الأعمال التي طرحتها خلال سنة 2020 رغم جائحة كورونا، تنوعت بين مجموعة من الأنماط الغنائية، والتي  حققت من خلالها نجاحات كبيرة على مستوى الأرقام في “يوتوب”.

إذ صنفت كتاسع أكثر فنان حصولا على المشاهدات في العام الماضي، وحصدت قناة زينة الداودية في يوتيوب على 78.8 مليون مشاهدة خلال 12 شهرا الماضية.
وتستعد الداودية لديو غنائي قريب يجمعها مع النجم الجزائري الشاب بلال في الأيام القادمة يتعاون فيها الفنانين على مستوى الكلمات والألحان فيما سيكون التوزيع من توقيع المايسترو الجزائري طارق قادم الملقب بطارق اكابيلا، اما الفيديو كليب الخاص بها سيتم تصويره بين المغرب و الجزائر، ويعتبر هذا الديو الثاني الذي جمعهم بعد الأغنية التي جمعتهم بالديجي يوسف تحت عنوان “niveau Au”