نياسي: جزئيات صغيرة تحسم السوبر

قال السنغالي إبراهيما نياسي، متوسط ميدان فريق الرجاء البيضاوي، إن المباراة أمام الترجي التونسي، التي ستجرى مساء اليوم الجمعة، لحساب لقب كأس السوبر الأفريقي، ستكون صعبة للغاية على الفريقين.

وأوضح نياسي، في تصريحات : “الفريقان يعرفان بعضهما البعض جيدا، وهو ما يزيد من صعوبة المهمة، مثل هذه المواجهات تحسم بجزئيات صغيرة، ما يؤكد أن حسمها لن يكون سهلا”.

وأضاف اللاعب السنغالي، أن الاستعداد كان جيدا، سواء في المغرب أو في قطر، مشيرا إلى أن معنويات جميع مكونات الفريق جيدة، في أتم جاهزية لحسم اللقب، وإسعاد جماهير النادي البيضاوي.

وتابع: “علينا أن نتسلح بالثقة، ونفكر فيما هو أهم، لأننا لا نشغل بالنا بالخصم، بقدر من نركز على أنفسنا، خاصة أن مثل هذه المباريات تتطلب استعدادا ذهنيا.”


واختتم نياسي حديثه: “مررنا بفترة صعبة من قبل، لكننا بدأنا نستعيد مستوانا شيئا فشيئا، واستعدنا مستوانا الحقيقي في الوقت المناسب.”

ويستعد الرجاء البيضاوي لمواجهة الترجي التونسي، اليوم الجمعة، في مواجهة مثيرة بين حامل لقب الكونفدرالية وبطل دوري الأبطال، على كأس السوبر الإفريقي، بالعاصمة القطرية الدوحة.

وأجرى الفريق البيضاوي، مساء الخميس آخر مران، قبل المباراة، بصفوف مكتملة حيث لا يشكو الرجاء من غيابات، وظهر اللاعبون بشكل مُميز استعداداً للمباراة وهم في كامل جاهزيتهم.