إنوي يطلق نسخة رابعة رقمية لـ ملتقى المقاولات

أعلن إنوي أمس الخميس اطلاق نسخة رقمية لـ ملتقى المقاولات والذي سينعقد هذه السنة من خلال ندوات رقمية. هذا الملتقى يهدف إلى مواكبة المقاولات المغربية لإنجاح رهانات التحول الرقمي.

و ذكر البلاغ أن الشركة تنظم النسخة الرابعة من ملتقى المقاولات بشراكة مع الغرفة الفرنسية للصناعة والتجارة بالمغرب”. هذه النسخة ستنظم من خلال ندوات رقمية إلتزاما بالإجراءات الوقائية الموصى بها في الظرفية المرتبطة بـكوفيد ـ 19.

وصرح السيد وسيم العروسي، ‬مدير مدير الدراسات والتنمية لدى إنوي”:الهدف من تنظيم “ملتقى المقاولات” هو مواكبة الفاعلين الإقتصاديين في عملية التحول الرقمي، حيث نشاركهم الممارسات والأدوات اللازمة لتحولهم الرقمي. وتتجلى أهمية هذه المواكبة خاصة في ظرفية الأزمة الصحية والتي عجلت بوتيرة الرقمنة في كل أنحاءالعالم “.

وأضاف البلاغ أنه سيتم دراسة عدة مواضيع في برنامج هذه النسخة الرابعة لـ”ملتقى المقاولات” والتي تنطلق يوم 22 أكتوبر الجاري. حيث يخصص اللقاء الأول للأمن المعلوماتي في ظرفية الأزمة الصحية وسيمكن ذلك المقاولات المشاركة من فهم أفضل لأمن البيانات ومواكبة خاصة من خبراء إنوي لتفعيل إستراتيجيات ومنظومات أمنية متينة، وفعالة، ومبتكرة.

كما سيضع الخبراء الذين سيديرون هذا الملتقى، خبرتهم في مجال الرقمنة رهن إشارة المقاولات المشاركة، لتمكينهم من إعتماد الأدوات والأساليب الرقمية اللازمة لتحسين أدائها.

و حسب المصدر ذاته فإن إنوي يساهم في كل مراحل سلسلة القيمة الخاصة بالإدماج الرقمي وتسريع وتيرة رقمنة المقاولات، إبتداء من البنية التحتية، وذلك عبر مجموعة من خدمات التخزين السحابي والخدمات الأمنية المبتكرة والمتطورة والتي طورت بشراكة مع رواد عالميين في كل مجال على حدة.

للإشارة فنسخة 2019، شاركت فيها أكثر من 850 مقاولة من عدة مجالات في ملتقى المقاولات في 7 جهات من المملكة.

وفي الختام دعا إنوي إلى الإنضمام للندوات الرقمية “ملتقى المقاولات “لهذه السنة بالتسجيل على الرابط التالي:

entreprises.inwi.ma