ابتزاز واتهام زوجة مسؤول بالدعارة يقود إلى اعتقال 3 أشخاص بمراكش

 

قررت النيابة العامة باستئنافية مراكش، اليوم الاثنين 20 يوليوز 2020، متابعة 3 أشخاص في حالة اعتقال، وذلك لابتزازهم زوجة شخصية نافذة بالعاصمة الرباط، واتهامهم لها بالدعارة وتهديدها بإخبار زوجها، إن لم تقدم المال المطلوب منها.
وحسب مصادر موقع الأنباء تيفي، فإن الأمر يتعلق بخادمة وسائق خاص يشتغلان تحت إمرة سيدة تمتلك فيلا بمنطقة الشريفية بعمالة مراكش، حيث اتهما بعد اعترافاتهما، أنهما اتفقا رفقة شخص ثالث يقطن بمدينة أكادير، على ابتزاز صاحبة الفيلا وهي زوجة شخصية نافذة بالعاصمة الرباط، وكذا ادعاء أنها تستقبل غرباء بمسكنها من أجل ممارسة الجنس معهم.
وكانت المعنية بالأمر تستقبل العديد من المكالمات الهاتفية من طرف شخص من أرقام هاتفية مختلفة، حيث في كل مرة يطالبها بأداء مبالغ مالية، وإلا سيخبر زوجها بكونها تمارس الجنس مع غيره، وهو الشيء الذي تقدمت بخصوصه بشكاية إلى الوكيل العام للملك باستئنافية مراكش.
وعلى إثر ذلك، أعطت النيابة العامة أوامرها للمركز القضائي للدرك الملكي بمراكش، من أجل فتح تحقيق في موضوع الشكاية، حيث تبين أن الخادمة والسائق الخاص والطرف الثالث هم من كان وراء تلك التهم والابتزاز الذي تعرضت إليه الزوجة، حيث تم وضعهم رهن الحراسة النظرية إلى حين تقديمهم إلى النيابة العامة المختصة.