الجيش الملكي يتقدم بطلب المشاركة في هذه المسابقة

طلب فريق الجيش الملكي، اليوم الجمعة، رسميا، من الاتحاد العربي لكرة القدم، المشاركة في البطولة العربية للأندية، والتي ستنطلق خلال منافسات الموسم الكروي المقبل

ونشرت إدارة فريق الجيش الملكي، بلاغا رسميا عبر صفحتها الرسمية على “الفايسبوك” تؤكد من خلاله تقدمها بطلب رسمي للمشاركة في النسخة المقبلة من البطولة العربية التي سوف تحمل اسم جلالة الملك محمد السادس “كاس محمد السادس للاندية البطلة”، ليكون ثاني فريق بعد اتحاد طنحة يتقدم بطلب رسمي للمشاركة في النسخة المقبلة.

وهذا نص البلاغ : 

تقدمت إدارة الجمعية الرياضية للقوات المسلحة الملكية بطلب رسمي للمشاركة في النسخة القادمة من البطولة العربية التي سوف تحمل اسم جلالة الملك نصره الله “كاس محمد السادس للاندية البطلة” بالاضافة الى اجراء المباراة النهائية بمدينة الرباط.

و قد تضمنت المراسلة كل المعطيات التي من شانها ان تدعم طلب النادي بما في ذلك كونه من أكبر الفرق المغربية و كذا توفره على قاعدة جماهيرية كبيرة على المستوى الوطني و خصوصا في مدينة الرباط التي ستحتضن المباراة النهائية، ناهيك عن تاريخه الحافل بالالقاب.

يذكر أن فريق الجيش الملكي يحتل إلى حدود الدورة 27 من الدوري الإحترافي الرتبة 13 برصيد 31 نقطة، إذ بات يصارع بدوره من أجل تفادي النزول للقسم الثاني .