خدمة جديدة للأداء عبر الهاتف

مكنت اتصالات المغرب لكافة المغاربة من الاستفادة من خدمة “MT CASH » كيفما كان الفاعل الاتصالاتي الذي يتعاملون به.
و حسب ما ورد في البلاغ، فخدمة MT CASH ، هي خدمة للأداء عبر الهاتف، أطلقت من طرف الفاعل التاريخي في مجال الهاتف الثابت و النقال و الإنترنت المغربي، بهدف التقديم للزبون مجموعة من الخدمات و الحلول المالية كما توفرها المؤسسات المختصة كالبنوك.
و أضاف البلاغ ،أنه يمكن للزبناء الاستفادة من هذه الخدمة بكل سهولة وأمان من خلال هواتفهم المتنقلة و بكل أمان ,موضحا بأنه من خلال الاكتتاب في الخدمة, يصبح بإمكانهم أداء المشتريات والفواتير, كما يمكنهم تعبئة الهواتف وتحويل الأموال إلى أي مكان بربوع المملكة دونما الحاجة إلى التنقل.
وفيما تؤكد المجموعة بأن هذه الخدمة سهلة الاستعمال وتوفر العديد من الحلول, فإنه يمكن تزويد “MT Cash « أو سحب الأموال عبر شبكة العملاء المعتمدين من طرف “MT Cash « كما يمكنهم القيام بذلك عبر وكالات اتصالات المغرب بربوع المملكة.
وكل ما يتعين فعله, توضح المجموعة, تحميل التطبيق كيفما كان الفاعل الذي يتعامل معه الزبون, ثم فتح أداء مباشرة, كما يمكن للزبون كذلك التسجيل في الخدمة من خلال زيارة أقرب وكالة تجارية.
وجاءت هذه الخدمة ،نتيجة لفترة الطوارئ الصحية التي تحتم على المواطن للمغربي البقاء في منزله،فبواسطة هذه الأخيرة يمكنه أن يستفيد منها دون الحاجة للتنقل خارج البيت.
واحتفاء بإطلاق الخدمة,تقدم “MT Cash « خدماتها لتحويل الأموال وسحبها مجانا وذلك إلى غاية 31 من شهر يوليوز المقبل.