كارتيرون.. فخور بالعمل الذي أنجزناه

أبدى الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب الرجاء الرياضي، عن سعادته الكبيرة بالوضع الحالي لناديه الذي ما يزال حاضرًا في صراع التتويج بدرع الدوري قبل جولتين من نهاية المسابقة.

وقال كارتيرون في تصريح خاص، إنه مرتاح كثيرًا بعد تجاوب إدارة النادي مع مطالبه بتعاقدات جديدة.

وأضاف “بكل تأكيد لا يمكنني إلا أن أكون فخورًا بالعمل الذي أنجزناه والنتائج التي تحصلنا عليها، خاصة التطور الكبير في أداء الفريق مؤخرًا”.

وتابع المدرب الفرنسي “مازلنا مؤمنين بفرصنا في الدوري وما يزال كل شيء ملعوبًا، التعاقدات الأخيرة أراحتني نسبيًا ولو أنني أطمح لبقاء الثوابت وركائز النادي معنا لأن الموسم المقبل، سيكون حافلًا بالرهانات الكبيرة خاصة دوري أبطال أفريقيا”.

وأردف كارتيرون “قرار استئناف الدوري بعد التوقف السابق صائب، نأمل أن ننهي المسابقة مبكرًا كي نخلد للراحة وبعدها نستأنف التحضيرات للموسم الجديد بشكل مبكر أيضًا”.

وواصل مدرب الرجاء “مواجهة تطوان في غاية الأهمية وأتمنى أن يكون اللاعبون قد استفادوا من الراحة بشكل كافي ليعودوا بنفس القوة التي عودوا عليها أنصار الفريق في المباريات السابقة”.

وختم مدرب الرجاء “كان موسمًا مرهقًا وشاقًا لكن النتائج التي تحصلنا عليها تشعرنا فعلا بالفخر، كنا نبتعد عن المتصدر بـ22 نقطة وحاليًا هو مرعوب منا كي لا نخطف منه الدرع”.

ويحتل الرجاء وصافة البطولة الوطنية الإحترافية برصيد 52 نقطة، متخلفًا بفارق 3 نقاط عن الوداد المتصدر، وذلك قبل نهاية الموسم بجولتين.