نجاة الوافي تخرج عن صمتها بعد براءتها من الخيانة الزوجية وهذا ما قالت

قدمت الفنان الممثلة المغربية نجاة الوافي كلمات شكر لـ أصدقائها وأقاربها ولكل من ساندها في المشاكل التي كانت تعيشها بسبب اتهامها بالخيانة الزوجية والتحريض على الدعارة.

وكتب الفنانة نجاة تدوينة عبر حسابها الرسمي بـ”الأنستغرام” مرفوقة بصورة جديدة لها بعد براءتها من الأفعال المنسوبة إليها، وقالت: “يصعب علي أن أجد الكلمات المناسبة لأوفي بها حق الأصدقاء والأقرباء والغيورين على الحقيقة من أصدقائي وأصدقاء أصدقائي وأهلي واخوتي وأسرتي، وعموما كل الذين وضعوا في الثقة ولم يشكوا لحظة في أخلاقي ومبادئي وأعطوني  حقي في الإنصاف والعدل وإعادة الاعتبار”.

وأضافت الوافي في تدوينتها: “أظن أننا كلنا معرضات ومعرضون للوقوع في مواقف مماثلة ووفق سيناريوهات مرتبة، فنصدم حين نكتشف أن بعضا ممن نحبهم ونثق فيهم ليسوا كما نراهم، بل أن في قلبهم غيض وضغينة..”.

وعبرت عن حبها لكل من قام بمساندتها ولم يشكك في براءتها، ووصفتهم بالأبطال بالنسبة لها في الفترة الصعبة التي كانت تعيش.

وللإشارة، فقد قضت محكمة عين السبع في الدار البيضاء، يوم الاثنين 15 من الشهر الجاري، ببراءة الممثلة نجاة الوافي و المخرج سعيد خلاف من تهمة ” الخيانة الزوجية والتحريض على الدعارة”، حسب ما جاء في منطوق الحكم الخاص بالملف الجنحي عدد 9161/2104/2019 .

ويشار إلى أن قضية اتهام الفنانة نجاة الوافي والمخرج سعيد خلاف بالخيانة الزوجية قد تفجرت عام 2019، وأثارت جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما رافقتها حملة تشهير كبيرة بالممثلة والمخرج المغربي.