أطاحت مصالح الدرك الملكي بتنسيق مع مصالح المياه والغابات بإداوسملال إقليم تيزنيت، بشابين للاشتباه بهما في ممارسة الصيد. غير القانوني داخل محمية و خرق قانون الطوارئ و الحجر الصحي. و حسب ما أفادت به مصالح الدرك الملكي ، فقد خرج الشبان الثلاثة في الساعات الأولى من صباح اليوم إلى محمية معروفة بطرائدها الكثيرة، وهو متسلحون بالمصابيح و بندقية صيد تقليدية، بالإضافة إلى حزام من الخراطيش، و دلو كبير الحجم لجمع الالطرائد. وقد لفتت أضواء المصابيع الكاشفة انتباه حارس ضيعة مؤجرة بأعلى الجبل بالمنطقة، فأشعر الحارس مصالح المياه والغابات بما يجري في المحمية بجماعة اسفن. و قد قامت عناصر الدرك الملكي بتطويق المحمية، لينجحوا في اعتقال اثنين منهم بينما تمكن الثالت من الفرار، و كشف التحقيق أن البندقية يدوية الصنع، ما سيؤدي إلى تعميق التحقيق للكشف عن هوية صانع السلاح الذي ضبط بحوزة الموقوفين.
للمزيد من التفاصيل...