تابعونا على:
شريط الأخبار
المركز الدولي لتسوية المنازعات المتعلقة بالاستثمار يرفض غالبية مطالب كورال القابضة في قضية لاسامير توقيف شقيقين متحوزين 250 قرص مخدر بمراكش الغلوسي يدعو المؤسسات المهنية إلى الوقوف ضد الفساد السكيتيوي يفرض السرية على استعدادات الأولمبيين من قبة البرلمان..التامني تفضح المنعشين العقاريين أخنوش: برنامج دعم السكن حقق نتائج غير مسبوقة محاولات لإقناع بطل النيجر باستقبال الرجاء بالجديدة بعد العملود..لاعب ودادي يتلقى عرضا للعب في فريق إيرابي محاولة اغتيال دونالد ترامب تطلق سيلا من نظريات المؤامرة أخنوش: 28 ألف أسرة تقطن في دور آيلة للسقوط تثمين 21 مدينة عتيقة بكلفة إجمالية بلغت 7,9 مليار درهم (رئيس الحكومة) أخنوش: 56 ألف أسرة متضررة من زلزال الحوز استفادت من الدعم فرقة مكافحة العصابات تطيح بمروج للكوكايين في مراكش حادث أليم.. قطار يودي بحياة ثلاثينية في مراكش القوات العمومية تفض وقفة احتجاجية ل”AMDH” بسبت أولاد النمة الحكومة تتدارس تغيير مرسوم إحداث الجائزة الوطنية للصحافة ردود فعل غاضبة..بعد رفض العميد تسليم شهادة التخرج لطالبة بسبب الكوفية اليسار الفرنسي مازال يجد صعوبة في الاتفاق على رئيس للوزراء نجم الزمامرة يهزم الوداد بالنزاعات مولر يضع حدا لمسيرته الدولية

24 ساعة

شركة فيفو إنيرجي المغرب تدشن محطة خدمة شال الأربعمائة

30 سبتمبر 2022 - 16:44

عملت شركة فيفو إنيرجي المغرب، الشركة المكلفة بتسويق وتوزيع الوقود والزيوت التي تحمل العلامة التجارية شال في المغرب، وغاز النفط المسال للعلامة التجارية بوطاغاز، على افتتاح محطتها الأربعمائة للخدمة في مدينة الدار البيضاء.

وقد حضر الافتتاح الرسمي السيد جورج روبرتس، المدير العام لشركة فيفو إنيرجي المغرب، ومجلس إدارة الشركة بالإضافة إلى اللجنة التنفيذية لمجموعة فيفو إنيرجي.

ويتعلق الأمر بمحطة “زهرة الياسمين”، التي تمتد على مساحة تعادل 4.600 متر مربع، وهي المحطة الأربعمائة في شبكة شال بالمغرب.

وتقع محطة زهرة الياسمين في ليساسفة بالدار البيضاء، وتندرج ضمن الجيل الجديد من محطات شال المصممة وفق رؤية مسؤولة بيئيا ذات صلة باستراتيجية الطاقة الخضراء لشركة فيفو إنيرجي المغرب.

وستكون محطة ليساسفة مجهزة بلوحات فلطائية ضوئية من أجل استهلاك أمثل للكهرباء.

وتشمل عروض محطة الخدمة الجديدة، بالإضافة إلى محطة توزيع الوقود وزيوت التشحيم، فضاءات لخدمات العناية والصيانة السريعة للمركبات.

ومن جهة ثانية، سيستقبل فضاء المحطة، قريبا، مطعما، وقاعة للصلاة، بالإضافة إلى متجر حتى يصبح فضاء جديدا للعيش ووجهة مفضلة لزبناء العلامة التجارية.

وللإشارة، العلامة التجارية شال متواجدة في المغرب منذ 100 عام. وهي علامة واكبت بروز المغرب منذ عام 1922 خلال مختلف محطاته وتواريخه الحاسمة..
وتدعم شال بفعالية وبشكل مستدام تطور مجتمعاتنا المحلية من خلال سلسلة من الأنشطة الاجتماعية ذات الأثر الملموس. وهذا جزء لا يتجزأ من هوية علامة شال وشركة فيفو إنيرجي المغرب.

وبهذه المناسبة، صرح جورج روبرتس، المدير العام لشركة فيفو إنيرجي المغرب، أنه “نفتتح اليوم بكل فخر واعتزاز محطة الخدمة شال الأربعمائة كأكبر شاهد على الحضور القوي والراسخ للعلامة من طنجة إلى الكويرة، وعلى قيمتها المضافة الإيجابية في المنظومة البيئية الوطنية”.

وأشار رضا بدوي – مدير الشبكة لدى شركة فيفو إنيرجي المغرب، قائلا “تتوسع رقعة شبكتنا بشكل أكبر اليوم بخروج محطة الخدمة الأربعمائة إلى حيز الوجود. ويشكل هذا الحدث مرحلة مهمة من تاريخ العلامة في البلد. وترمي هذه المقاربة المدمجة إلى جعل جميع المغاربة، رجالا ونساء، يستفيدون من تجربة للزبون مبتكرة وثابتة وذات قيمة إضافية عالية. ويتمثل التزامنا تجاه زبنائنا في تقديم منتوجات وخدمات ذات جودة أفضل باستمرار وترقى إلى مستوى توقعاتهم حيثما حلوا في محطاتنا عبر شبكتنا من الشمال إلى الجنوب”.

وتواصل شركة فيفو إنيرجي المغرب، المتواجدة بقوة عبر جميع أرجاء المملكة، استثمارها من خلال اعتماد سياسة دينامية لتطوير شبكتها عبر افتتاح منتظم للمحطات في جميع ربوع المملكة، وبتعاون مع شركائها على كل الجبهات، اللذين اختاروا وضع ثقتهم في هذه العلامة التجارية وفي شركتها.

وتطمح شركة فيفو إنيرجي المغرب، حسب بلاغ صحفي، في أن تصبح شركة الطاقة التي تحظى بأعلى قدر من الاحترام في المغرب بفضل استجابتها للمعايير الدول الأكثر صرامة في مجالي الجودة والبيئة.

 

 

 

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

الغلوسي يدعو المؤسسات المهنية إلى الوقوف ضد الفساد

للمزيد من التفاصيل...

أخنوش: 56 ألف أسرة متضررة من زلزال الحوز استفادت من الدعم

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

محاولة اغتيال دونالد ترامب تطلق سيلا من نظريات المؤامرة

للمزيد من التفاصيل...

اليسار الفرنسي مازال يجد صعوبة في الاتفاق على رئيس للوزراء

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

المركز الدولي لتسوية المنازعات المتعلقة بالاستثمار يرفض غالبية مطالب كورال القابضة في قضية لاسامير

للمزيد من التفاصيل...

مديرية الضرائب تراهن على تحسين تجربة الملزمين وتشجيع الامتثال الطوعي

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

المركز الدولي لتسوية المنازعات المتعلقة بالاستثمار يرفض غالبية مطالب كورال القابضة في قضية لاسامير

للمزيد من التفاصيل...

توقيف شقيقين متحوزين 250 قرص مخدر بمراكش

للمزيد من التفاصيل...

السكيتيوي يفرض السرية على استعدادات الأولمبيين

للمزيد من التفاصيل...

محاولات لإقناع بطل النيجر باستقبال الرجاء بالجديدة

للمزيد من التفاصيل...

بعد العملود..لاعب ودادي يتلقى عرضا للعب في فريق إيرابي

للمزيد من التفاصيل...

أخنوش: 28 ألف أسرة تقطن في دور آيلة للسقوط

للمزيد من التفاصيل...

تثمين 21 مدينة عتيقة بكلفة إجمالية بلغت 7,9 مليار درهم (رئيس الحكومة)

للمزيد من التفاصيل...

أخنوش: 56 ألف أسرة متضررة من زلزال الحوز استفادت من الدعم

للمزيد من التفاصيل...