تابعونا على:
شريط الأخبار
“جوميا” تطلق عروضا جديدة احتفالا بمرور 12 على تأسيسها مراكش: انتخاب مجيك كاتبة عامة للجامعة الوطنية للتعليم (UMT) بنعلي: تم الترخيص لمشاريع في الطاقة المتجددة بقدرة تفوق 2000 ميغاواط الحكومة تسارع الخطى للإفراج عن قانون الإضراب أمن أكادير يطيح بشخصين متحوزين ل5100 قرص مخدر بركة: منكبون على توفير التمويل لضمان تنفيذ مخططات الرقي بالطرق اكتشاف 4 حقول للغاز الطبيعي في المغرب الوزيرة بنعلي تنفي ارتباطها بملياردير أسترالي وصحيفة تتشر صورة لهما منجزات وزارة الداخلية في قطاع التطهير السائل.. لفتيت يكشف الحصيلة جبران جاهز لخوض مباراة الديربي الاستعدادات لمونديال 2030 تجمع آيت الطالب بوزيرة الصحة الإسبانية بركة: كأس العالم 2030 سيسرع وتيرة إنشاء الطرق السيارة “إمبراطور بوزنيقة”.. المحكمة تؤجل جلسة المحاكمة بسبب الدفاع وزير الفلاحة يطلق عدة مشاريع بالرحامنة وقلعة السراغنة استفادة 541 نزيلا بالسجون المغربية من الإفراج المقيد استثمار 10 مليارات درهم لاقتناء أسطول جديد من الحافلات الجامعة تحرم الرجاء من 200 مليون سنتيم أوزين لوهبي.. مستواك الهزيل في الرياضيات لن يفك شفرات المعادلات السياسية البيجيدي: الزيادة في سعر البوطا “شرط” فرضه صندوق النقد الدولي على أخنوش قطاع الصحة يغلي..المهنيون يعلنون 3 إضرابات كل أسبوع

24 ساعة

مطالب بترحيل جثمان مغربي قضى نحبه ببلغاريا

13 يناير 2023 - 12:59

تواصل عائلة المغربي عبد الصادق عبد الكريم، الذي قضى نحبه أواخر شهر دجنبر الماضي، على الحدود الصربية البلغارية، (تواصل)مناشدة السلطات وخاصة وزارة الخارجية للعمل على ترحيل جثمان الهالك نحو مسقط رأسه بإقليم الرشيدية.

وحسب المعطيات التي توصل بها موقع الأنباء تيفي من أقارب الهالك، فإن السفارة المغربية ببلغاريا قد دخلت على خط القضية وتمكنت من الوصول الى مكان تواجد جثة الهالك بأحد المستشفيات بمدينة صوفيا البلغارية، مضيفة، أن إجراءات ترحيل جثمان عبد الصادق عبد الكريم متوقفة حاليا، في انتظار استكمال الإجراءات القانونية وتأكيد هوية الهالك من طرف السلطات المغربية المختصة.

وتعود تفاصيل القضية حسب ذات المصادر، الى أواخر دجنبر الماضي حين وجهت عائلة المهاجر المغربي المتوفى نداءات الى الجالية المغربية المقيمة في بلغاريا والجمعيات الحقوقية، لمعرفة مصير عبد الصادق عبد الكريم الذي انقطعت أخباره منذ مدة طويلة.

وأوردت المصادر نفسها ، أن عائلة المهاجر المغربي توصلت بمعطيات من أحد أصدقاء الهالك تفيد بوفاة عبد الكريم بإحدى غابات بلغاريا بعد معاناته مع المرض والبرد، وبعد التخلي عنه من طرف مجموعة من المهاجرين الذين كان معهم، كما قام الشخص بإرسال صورة لعبد الكريم وهو ممدد على الأرض، بالإضافة إلى صورة لنسخة من بطاقته الوطنية.

وكشفت مصادرنا، بأن الفقيد البالغ من العمر 37 سنة كان يمني النفس بالوصول الى إيطاليا عبر البلقان لتحسين ظروفه المعيشية، خصوصا انه زوج واب لطفلين، مؤكدة، أنه كان بصحة جيدة ولم يكن يعاني من أية أعراض مرضية قبل خوض رحلة الهجرة نحو إيطاليا .

 

 

 

 

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

الحكومة تسارع الخطى للإفراج عن قانون الإضراب

للمزيد من التفاصيل...

“إمبراطور بوزنيقة”.. المحكمة تؤجل جلسة المحاكمة بسبب الدفاع

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

النرويج تسلم أوراق الاعتراف الدبلوماسي لرئيس الوزراء الفلسطيني

للمزيد من التفاصيل...

محكمة العدل تأمر اٍسرائيل “بالوقف الفوري” لعملياتها العسكرية في رفح

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

“جوميا” تطلق عروضا جديدة احتفالا بمرور 12 على تأسيسها

للمزيد من التفاصيل...

بنعلي: تم الترخيص لمشاريع في الطاقة المتجددة بقدرة تفوق 2000 ميغاواط

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

الحكومة تسارع الخطى للإفراج عن قانون الإضراب

للمزيد من التفاصيل...

لفتيت يكشف وصفته لتأهيل المجازر بالمغرب

للمزيد من التفاصيل...

وهبي يبرر سبب دفاعه عن الإفراج المقيد

للمزيد من التفاصيل...

اكتشاف 4 حقول للغاز الطبيعي في المغرب

للمزيد من التفاصيل...

الوزيرة بنعلي تنفي ارتباطها بملياردير أسترالي وصحيفة تتشر صورة لهما

للمزيد من التفاصيل...

منجزات وزارة الداخلية في قطاع التطهير السائل.. لفتيت يكشف الحصيلة

للمزيد من التفاصيل...

جبران جاهز لخوض مباراة الديربي

للمزيد من التفاصيل...

الاستعدادات لمونديال 2030 تجمع آيت الطالب بوزيرة الصحة الإسبانية

للمزيد من التفاصيل...