تابعونا على:
شريط الأخبار
طقس اليوم.. بارد مع نزول أمطار خفيفة في هذه المناطق حموشي يشرف شخصيا على تأمين حفل افتتاح مونديال الاندية الأهلي يتأهل إلى الدور الثاني من كأس العالم للأندية على حساب أوكلاند سيتي طنجة تعيش على إيقاع حفل افتتاح مونديال الأندية أوناحي يسجل في أول ظهور له رفقة أولمبيك مارسيليا لقاء دراسي يبرز ضرورة تأهيل المقاولة الإعلامية للنهوض بالمشهد الصحفي مديرية حموشي تنفي منشور يدعي إخفاء مصالح الشرطة لردار مراقبة السرعة السعودية تجمع الفنانين العرب في ليلة تكريم روح طلال مداح وزير خارجية إسبانيا: اجتماع الرباط تأكيد على دينامية العلاقات مع المغرب بعد زيادة أسعار اللحوم.. هل ترفع المطاعم التسعيرة؟ نقابي يجيب.. محكمة جرائم الأموال تواصل محاكمة المتورطين في ملف معارض الجديدة لسبب عدم توصلهم بالنتائج.. تلامذة واويزغت يخرجون للاحتحاج خنيفرة: أربعينية تضع حدا لحياتها بطريقة مأساوية بلجيكا..أزيد من 4 أيام على اختفاء مغربية سقطت في نهر السين الـ ONEE ينتهي من عمليات تشغيل المركز التحويلي الجديد “بوجدور 2” بالفيديو.. أخنوش: “صادرات الصيد البحري بلغت 28مليار درهم هذه السنة” الملك يجري اتصالا هاتفيا مع بيدرو سانشيز رئيس الحكومة الاسبانية أخنوش يعطي الانطلاقة الرسمية لمعرض أليوتيس بمشاركة 32 دولة قرعة كأس العرش: الرجاء الرياضي في مواجهة يوسفية برشيد في الدور ال16 منتخب الفتيان إلى جانب نيجيريا وجنوب أفريقيا وزامبيا بكأس أفريقيا

24 ساعة

البطولة الإحترافية

حصيلة الجولة ال14 من البطولة الإحترافية

23 يناير 2023 - 20:30

حملت الجولة 14 من البطولة الإحترافية، مجموعة من المفاجأت التي تمثلت في تراجع مزدوج لممثلي العاصمة الرباط، المتصدرين السابقين الجيش والفتح تواليا، على عكس قطبي الدار البيضاء الغريمان الوداد والرجاء اللذان حققا نتائج إيجابية خلال الجولة ذاتها، ليشعلا صراع الصدارة.

وقد قلص الرجاء الرياضي الفارق بينه وبين المتصدر الجيش الملكي، و منافسه التقليدي الوداد بنقطتين، بعد أن صعد للوصافة برصيد 26 نقطة، مقابل 28 للعساكر و الفريق الأحمر. بعد أن حقق انتصاره الرابع على التوالي، بتغلبه على الجيش الملكي في مباراة “الكلاسيكو”، بهدف نظيف.

بينما استعاد الوداد نغمة الانتصارات مجددا، بتحقيق انتصاره الثامن خلال هذا الموسم، أمام شباب السوالم، بفضل هدف الحسوني ، ليتقاسم الصدارة بعد ذلك مع الجيش بفارق الأهداف، ليوقع بذلك المدرب التونسي مهدي النفطي على انتصاره الثالث مع الفريق الأحمر.

فيما ضيع قطبي الرباط فرصة توسيع الفارق مع المطاردين في صدارة ترتيب البطولة الإحترافية ، حيث عرفت هذه الجولة خسارة الجيش و الفتح سويا ، بعدما تلقى الجيش الملكي هزيمة مكلفة على ملعب محمد الخامس من الرجاء في مباراة الكلاسيكو، التي خاضها هذا الأخير منقوص العدد.

بينما تلقى الفتح الرباطي، ضربة موجعة بعد الهزيمة بميدانه أمام أحد أندية مؤخرة الترتيب، المغرب التطواني (1-2)، ليتراجع إلى المركز الرابع برصيد 26 نقطة إلى جانب الرجاء، بفارق الأهداف لصالح الفريق الأخضر.

ونجح نهضة بركان في تجاوز الدفاع الحسني الجديدي، ليحل الفريق البركاني والجديدي في المركزين التاسع والعاشر برصيد 20 نقطة لكل منهما.

وارتقى أولمبيك آسفي إلى المركز الخامس برصيد 23 نقطة، بفوزه الثمين على أولمبيك خريبكة، بهدف يتيم، الذي بقي في المركز ماقبل الأخير بمجموع 6 نقاط.

وفي المقابل، فقد واصل صاحب المركز الأخير اتحاد طنجة النتائج السلبية، بانهزامه أمام شباب المحمدية (0-1)، والذي تعاقد مع المدرب هلال الطير، و الحارس زهير العروبي و محسن متولي لتعزيز صفوف “فارس البوغاز” وإنقاذ الفريق من السقوط في القسم الثاني و تصحيح مساره، الذي لم يعرف أي انتصار خلال هذا الموسم.

كما تواصل سقوط رؤوس المدربين خلال الجولة ذاتها، و التي شهدت استقالة البرازيلي ماركوس باكيتا من تدريب حسنية أكادير ، بعد النتائج السلبية وفشله في الانتصار أمام المغرب الفاسي، ليكون المدرب التاسع الذي يغادر منصبه خلال هذا الموسم .

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

حموشي يشرف شخصيا على تأمين حفل افتتاح مونديال الاندية

للمزيد من التفاصيل...

لقاء دراسي يبرز ضرورة تأهيل المقاولة الإعلامية للنهوض بالمشهد الصحفي

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

بلجيكا..أزيد من 4 أيام على اختفاء مغربية سقطت في نهر السين

للمزيد من التفاصيل...

مصرع 4 أشخاص في انقلاب حافلة لكرة القدم

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

توقيع اتفاقية بين الصندوق الوطني الضمان الاجتماعي ونظيره الطوغولي

للمزيد من التفاصيل...

الـ ONEE ينتهي من عمليات تشغيل المركز التحويلي الجديد “بوجدور 2”

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

طقس اليوم.. بارد مع نزول أمطار خفيفة في هذه المناطق

للمزيد من التفاصيل...

حموشي يشرف شخصيا على تأمين حفل افتتاح مونديال الاندية

للمزيد من التفاصيل...

طنجة تعيش على إيقاع حفل افتتاح مونديال الأندية

للمزيد من التفاصيل...

أوناحي يسجل في أول ظهور له رفقة أولمبيك مارسيليا

للمزيد من التفاصيل...

لقاء دراسي يبرز ضرورة تأهيل المقاولة الإعلامية للنهوض بالمشهد الصحفي

للمزيد من التفاصيل...

مديرية حموشي تنفي منشور يدعي إخفاء مصالح الشرطة لردار مراقبة السرعة

للمزيد من التفاصيل...

السعودية تجمع الفنانين العرب في ليلة تكريم روح طلال مداح

للمزيد من التفاصيل...

وزير خارجية إسبانيا: اجتماع الرباط تأكيد على دينامية العلاقات مع المغرب

للمزيد من التفاصيل...