تابعونا على:
شريط الأخبار
INNOVX تعلن عن إنشاء Hydrojeel مخصصة للهيدروجين الأخضر والأمونيا الخضراء توقيع اتفاقيتي شراكة بين وزارة السياحة ودار الصانع ومجموعة بريد المغرب طنجة تستضيف الدورة الأولى لمهرجان البوغاز الوطني لذوي الإعاقة آيت الطالب يعطي انطلاقة خدمات 40 مركزا صحيا بجهة درعة تافيلالت بينهم امرأتان.. “B.A.G” تطيح بخمسة مروجين للمخدرات في الداخلة مجلس العدوي: 29 حزبا من أصل 34 قدموا حساباتهم لبؤات الأطلس يعبرن للدور الأخير من تصفيات أولمبياد باريس بسبب أحداث تطوان.. أربع مباربات للرجاء بدون جمهور تقرير: حزبان مغربيان لم يرجعا 1,44 مليون درهم سارق المنازل بسلا يقع في قبضة الأمن بعد انتقاده للطاقم التحكيمي.. طلال موقوف لمدة سنة بعد تقديم استقالتها.. الرازي المرشح الأبرز لخلافة غلالو ال”PPS” يدعو الحكومة إيجاد الحلول لمطالب ساكنة فكيك لوسيور كريسطال تتألق في تظاهرة ” 2024 Les Impériales” صادرات قطاع الصناعة التقليدية تحقق رقما غير مسبوق بشكل رسمي.. غلالو تقدم استقالتها من عمودية الرباط التجاري “وفا بنك” يحصل على شهادة PCI DSS المرموقة كان في حالة تخدير.. توقيف شخص عرقل سير الطرامواي بالدار البيضاء عاجل: رشوة تطيح بعوني سابقين بعمالة مراكش 10 آلاف درهم للاعبي إتحاد طنجة لهزم الجيش

24 ساعة

المنتخب الوطني

بعد التبوريدة.. الأسود يزورون المعرض الدولي للكتاب

09 يونيو 2023 - 16:12

قام المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة الإطار الوطني وليد الركراكي، اليوم الجمعة بتنظيم زيارة لمعرض الدولي للكتاب والنشر، الذي انطلقت فعاليات دورته الثامنة والعشرين في فاتح يونيو الجاري، وستستمر إلى غاية الحادي عشر من الشهر ذاته بالعاصمة الرباط.

وحل معضم أفراد المنتخب الوطني والطاقم التقني والطبي، بالعاصمة الرباط لحضور انطلاق فعاليات الدورة الثامنة من المعرض الدولي للكتاب والنشر، بحضور كل من محمد مهدي بنسعيد، وزير الشباب والثقافة والاتصال، وفوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم.

وكان المنتخب الوطني بقيادة الناخب الوطني وليد الركراكي قد زار يوم أمس الخميس، فعاليات الدورة الـ 22 لجائزة الحسن الثاني لـ “التبوريدة” بدار السلام.

وتأتي هذه الزيارات تزامنا مع معسكر “الأسود”، استعدادا لمواجهة منتخب الرأس الأخضر وديا بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط يوم الإثنين المقبل، والتي تدخل في إطار استعدادات أبناء وليد الراكركي لملاقاة جنوب إفريقيا بجوهانسبورغ يوم السبت 17 يونيو الجاري، لحساب التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم.

ويسعى مدرب الأسود وليد الركراكي، تحقيق الانتصار رفقة العناصر الوطنية في مباراته الودية قبل مواجهة جنوب إفريقيا، لرفع معنويات اللاعبين ومواصلة صحوتهم بعد إنجازهم التاريخي في كأس العالم قطر الماضي، ببلوغ المركز الرابع من المنافسة المونديالية، وفوزه التاريخي على منتخب البرازيل وديا.

ويشار أن معظم العناصر الوطنية التحقت بمعسكر أسود الأطلس بعد انتهاء المباريات الرسمية لأنديتهم في مختلف الدوريات ، ومن المنتظر أن يلتحق باقي المحترفين خلال الساعات المقبلة من أجل المشاركة في المعسكر الإعدادي للمنتخب الوطني تحضيرا لمباراتي الرأس الأخضر وجنوب إفريقيا “.

 

 

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

مجلس العدوي: 29 حزبا من أصل 34 قدموا حساباتهم

للمزيد من التفاصيل...

تقرير: حزبان مغربيان لم يرجعا 1,44 مليون درهم

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

الشيخ أحمد بن سعيد أل مكتوم.. قصة نجاح لشخصية إماراتية بارزة

للمزيد من التفاصيل...

الرميان: السعودية تركز حاليا على المشاريع العملاقة

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

INNOVX تعلن عن إنشاء Hydrojeel مخصصة للهيدروجين الأخضر والأمونيا الخضراء

للمزيد من التفاصيل...

توقيع اتفاقيتي شراكة بين وزارة السياحة ودار الصانع ومجموعة بريد المغرب

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

بينهم امرأتان.. “B.A.G” تطيح بخمسة مروجين للمخدرات في الداخلة

للمزيد من التفاصيل...

مجلس العدوي: 29 حزبا من أصل 34 قدموا حساباتهم

للمزيد من التفاصيل...

لبؤات الأطلس يعبرن للدور الأخير من تصفيات أولمبياد باريس

للمزيد من التفاصيل...

بسبب أحداث تطوان.. أربع مباربات للرجاء بدون جمهور

للمزيد من التفاصيل...

المداولة في محاكمة أصغر ناشطة في حراك جرادة

للمزيد من التفاصيل...

سارق المنازل بسلا يقع في قبضة الأمن

للمزيد من التفاصيل...

مساعد جديد للركراكي بالأسود

للمزيد من التفاصيل...

بعد انتقاده للطاقم التحكيمي.. طلال موقوف لمدة سنة

للمزيد من التفاصيل...