تابعونا على:
شريط الأخبار
كوفيد 19… تسجيل 6189 إصابة جديدة عاجل: كورونا ينهي حياة عمر الجزولي الملك محمد السادس.. تنفيذ النموذج التنموي مسؤولية وطنية الملك.. مرحلة “كورونا” صعبة علي شخصيا وعلى أسرتي كباقي المواطنين الملك: نحن والجزائريون إخوة فرق بيننا جسم دخيل الملك محمد السادس: نجدد الدعوة لأشقائنا في الجزائر للعمل سويا دون شروط الملك محمد السادس: معركة الحصول على اللقاح ليست سهلة عاجل: شاب يشرمل وجه والدته بالصويرة التحقيق مع مؤسسة فندقية لتنظيمها نشاطا ترفيهيا وزارة الصحة تصدر بلاغا بشأن مراكز التلقيح  حفل ترفيهي يتسبب في إغلاق مؤسسة فندقية فاجعة: مقتل 5 لاعبين في انفجار بحافلة لفريق كرة قدم رغبة في الاستجمام..مغاربة يكتظون بمحطات القطار غير آبهين بالإجراءات الاحترازية المغرب التطواني يعلن شفاء 9 لاعبين من كورونا مغاربة يرفضون زيارة مسؤول اسرائيلي ويطلقون حملة ضده وفاة سيدة أمام صيدلية بأسفي كوفيد-19..تلقيح أزيد من 10 ملايين شخص الاستقلال يرشح الزروالي بجماعة الدورة الريسوني يتعهد برفع الاضراب عن الطعام جمعويون يفترشون الأرض احتجاجا على تردي الأوضاع بمستشفى الصويرة

الرياضة

4 سباقات ضمن اللحاق الإيكولوجي الشاطئي لسيدي رحال

14 يوليو 2019 - 00:23

يستضيف منتجع سيدي رحال الساحلي، الذي يقع على بعد 30 دقيقة من الدار البيضاء، يوم 22 شتنبر 2019، عشاق الجري والمشي على الشاطئ بمناسبة النسخة الثانية من اللحاق البيئي والاجتماعي.

بعيدًا عن الجبال، يتميز اللحاق الشاطئي بكثبانه الرملية ومساراته المتعرجة وغاباته والرياح متفاوتة السرعة والمد والجزر ، وهو محيط طبيعي فريد ومتنوع بشكل لا يصدق.

 وتواصل جمعية “ترايل المغرب” ثلاثياتها السنوية من اللحاقات الفريدة، التي تمزج بين حماية البيئة والعمل الاجتماعي والتضامني، وهذه المرة من المتوقع أن يشارك 800 متسابق بالإضافة إلى العديد من هواة المشي في 4 سباقات من 29 كيلومترا و19 كيلومترا و 9 كيلومترات. 

وكالعادة فإن الرغبة في خلق التعايش بين محترفي وهواة “الترايل” حاضرة في قلب تصميم مسارات اللحاق الإيكولوجي في نسخته الثانية، والذي سيتميز ببرمجة سباق جديد على مسافة 42 كيلومترا، وهو السباق الأصعب، الذي سيشكل تحديا كبيرا للمشاركين، الذين سيمتعون أعينهم في المقابل بمناظر طبيعية خلابة.

ومن أجل المزيد من المتعة، أكد مدير الدورة أن قرية اللحاق المغلقة ستقدم للمشاركين وجبة غداء في مطعم مفتوح على الشاطئ ومناطق للاسترخاء تتميز بتقديم تشكيلة متنوعة من العصائر، إضافة إلى الشاي والقهوة والمرطبات، من أجل الترحيب بهم في جو إيكولوجي مريح.

وفي إطار الالتزام البيئي لمنظمي اللحاق الشاطئي سيتم تنظيف جميع مسارات السباقات، من خلال جمع مئات الكيلوغرامات من القمامة عن طريق عدد من قاطني المنطقة مدفوعي الأجر، والذين سيكونون مستقبلا بمثابة سفراء مكلفين بحماية البيئة في هذه المنطقة الساحلية الخلابة.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

حزب يدعو إلى مقاطعة الانتخابات

للمزيد من التفاصيل...

الملك محمد السادس.. تنفيذ النموذج التنموي مسؤولية وطنية

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

زوجة بوريس جونسون حامل بطفل ثان

للمزيد من التفاصيل...

فاجعة: مقتل 5 لاعبين في انفجار بحافلة لفريق كرة قدم

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

عجز الميزانية يرتقب أن يبلغ 77.8 مليار درهم عند متم 2021

للمزيد من التفاصيل...

شركة الأنستغرام تطلق خاصية جديدة

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

كوفيد 19… تسجيل 6189 إصابة جديدة

للمزيد من التفاصيل...

أكادير.. إغلاق 25 مقهى ومطعما خلال 3 أيام

للمزيد من التفاصيل...

مداهمة عرس سري بالمضيق وتوقيف شخصين

للمزيد من التفاصيل...

أين وصل التحقيق في فضيحة وفيات المواليد في السويسي؟

للمزيد من التفاصيل...

25 لاعبا بلائحة الوداد البيضاوي لمواجهة الماط

للمزيد من التفاصيل...

إغلاق مفاجئ لفنادق في مراكش يُشرد 700 عامل وعاملة

للمزيد من التفاصيل...