تابعونا على:
شريط الأخبار
من قبة البرلمان..التامني تفضح المنعشين العقاريين أخنوش: برنامج دعم السكن حقق نتائج غير مسبوقة محاولات لإقناع بطل النيجر باستقبال الرجاء بالجديدة بعد العملود..لاعب ودادي يتلقى عرضا للعب في فريق إيرابي محاولة اغتيال دونالد ترامب تطلق سيلا من نظريات المؤامرة أخنوش: 28 ألف أسرة تقطن في دور آيلة للسقوط تثمين 21 مدينة عتيقة بكلفة إجمالية بلغت 7,9 مليار درهم (رئيس الحكومة) أخنوش: 56 ألف أسرة متضررة من زلزال الحوز استفادت من الدعم فرقة مكافحة العصابات تطيح بمروج للكوكايين في مراكش حادث أليم.. قطار يودي بحياة ثلاثينية في مراكش القوات العمومية تفض وقفة احتجاجية ل”AMDH” بسبت أولاد النمة الحكومة تتدارس تغيير مرسوم إحداث الجائزة الوطنية للصحافة ردود فعل غاضبة..بعد رفض العميد تسليم شهادة التخرج لطالبة بسبب الكوفية اليسار الفرنسي مازال يجد صعوبة في الاتفاق على رئيس للوزراء نجم الزمامرة يهزم الوداد بالنزاعات مولر يضع حدا لمسيرته الدولية دكالة..بين عادات متوارثة وطقوس دخيلة موكوينا متشبث بضم نجم بوركينافاسو للوداد كوبا أميركا: مارتينيس يقود الأرجنتين إلى الانفراد بالرقم القياسي كأس أوربا: إسبانيا تحرز لقبها الرابع على حساب انجلترا

مال و أعمال

تحويل الأموال إلى المغرب: "ضمان كاش" تتعاون مع "درهم إكسبريس"

08 أبريل 2024 - 17:15

أعلنت “ضمان كاش”، مؤسسة الأداء التابعة لمجموعة بنك أفريقيا، و” درهم إكسبريس”الشركة الرائدة في مجال التحويلات المالية الدولية، عن تعاونهما لتعزيز تجربة تحويل الأموال لصالح الجالية المغربية المقيمة في الخارج.

ووفقا لبلاغ صادر توفر “درهم إكسبريس” حلا موثوقا لتحويل الأموال على الصعيد الدولي . بفضل شبكة واسعة تضم أكثر من 20.000 نقطة تجميع في أوروبا وأمريكا الشمالية وجنوب الصحراء الكبرى بافريقيا .

وفي الوقت نفسه، تحتل “ضمان كاش”، المتوفرة على أكثر من 1200 وكالة في جميع أنحاء المغرب، مكانة مركزية في تنفيذ التحويلات الدولية.

وأفاد دات المصدر أن هذه الشراكة ستسمح للمستفيدين بتسلم التحويلات الصادرة عن “درهم إكسبريس” في وكالات “ضمان كاش” نقدًا، مما يوفر بديل استقبال عملي وسريع وآمن وتنافسي.

وبالإضافة إلى ذلك، ومن أجل تلبية الاحتياجات المتغيرة للجالية المغربية في المهجر، يخطط الشريكان أيضا لتنويع قنوات التحويل. وبالتالي، بالإضافة إلى تلقي الأموال نقدا، سيتوفر الزبناء عما قريب على إمكانية إرسال الأموال مباشرة إلى الحسابات البنكية في المغرب، مما سيبسط معاملاتهم وسيوفر لهم المزيد من المرونة.

وجدير بالدكر أن “ضمان كاش” تبرز كفاعلة رئيسية في القطاع المالي المغربي، برؤية تتمحور حول القرب والابتكار. كشركة تابعة بنسبة %100 لمجموعة بنك أفريقيا، تقدم “ضمان كاش” مجموعة واسعة من الخدمات المالية وشبه المالية، مما يعزز الشمول المالي من خلال 2500 نقطة خدمة.

من جانبها ، فرضت “درهم إكسبريس منذُ تأسيسها سنة 1999 في نيويورك مكانتها كشركة رائدة في مجال تحويل الأموال إلى المغرب، وذلك بفضل شبكة التحصيل العالمية وحلول أداء مصممة لإحتياجات الجالية المغربية.

 

 

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

أخنوش: 56 ألف أسرة متضررة من زلزال الحوز استفادت من الدعم

للمزيد من التفاصيل...

الحكومة تتدارس تغيير مرسوم إحداث الجائزة الوطنية للصحافة

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

محاولة اغتيال دونالد ترامب تطلق سيلا من نظريات المؤامرة

للمزيد من التفاصيل...

اليسار الفرنسي مازال يجد صعوبة في الاتفاق على رئيس للوزراء

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

مديرية الضرائب تراهن على تحسين تجربة الملزمين وتشجيع الامتثال الطوعي

للمزيد من التفاصيل...

غاز البوتان: الشركة المغربية للخزن تفتتح مستودعها الجوفي الرابع

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

محاولات لإقناع بطل النيجر باستقبال الرجاء بالجديدة

للمزيد من التفاصيل...

بعد العملود..لاعب ودادي يتلقى عرضا للعب في فريق إيرابي

للمزيد من التفاصيل...

أخنوش: 28 ألف أسرة تقطن في دور آيلة للسقوط

للمزيد من التفاصيل...

تثمين 21 مدينة عتيقة بكلفة إجمالية بلغت 7,9 مليار درهم (رئيس الحكومة)

للمزيد من التفاصيل...

أخنوش: 56 ألف أسرة متضررة من زلزال الحوز استفادت من الدعم

للمزيد من التفاصيل...

فرقة مكافحة العصابات تطيح بمروج للكوكايين في مراكش

للمزيد من التفاصيل...

حادث أليم.. قطار يودي بحياة ثلاثينية في مراكش

للمزيد من التفاصيل...

القوات العمومية تفض وقفة احتجاجية ل”AMDH” بسبت أولاد النمة

للمزيد من التفاصيل...