تابعونا على:
شريط الأخبار
الشعباني نهضة بركان يملك خبرة كبيرة والأكثر جاهزية في لقاء الغد يتوج باللقب الثأر لأطفال غزة…السجن مدى الحياة لمغربي متهم بقتل بريطاني مدرب الزمالك المصري: الزمالك أكبر من نهضة بركان وهدفنا قلب نتيجة الذهاب الذكرى 19 للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية….امهيدية يعلن إطلاق حملة وطنية تهم الطفل الوداد يخطف مهاجم إتحاد طنجة من الرجاء ألمع نجوم الفكاهة يلتقون الجمهور في مهرجان “كوميديا بلانكا” الإصابة تنهي موسم حمدالله بسبب الرجاء..مدرب الجيش يمثل أمام لجنة الأخلاقيات كأس الاتحاد الافريقي: بركان للثأر والزمالك لتكرار إنجاز 2019 الدار البيضاء..فرقة مكافحة العصابات توقع بصيد ثمن “بنك أفريقيا” يتوج بجائزة البنك الأكثر نشاطا في المغرب إفران تحتضن الدورة الثالثة من رالي الفروسية الداخلية تحدد موعد إجراء انتخابات جزئية لملئ 8 مقاعد شاغرة بجهة مراكش وقفة احتجاجية تؤجل زيارة الوزير ميراوي لمؤسسة جامعية بآسفي مدير الشرطة الإسبانية يقر بأهمية تعاون شرطة بلاده مع الأمن الوطني للتتويج بكأس الكاف.. 20 مليونا للاعبي نهضة بركان تراجع أسعار المحروقات بالمغرب.. اليماني يكشف السعر المفترض على حساب الجزائر.. اللبؤات يتأهلن إلى الدور الأخير من تصفيات مونديال “الدومينكان” الحبس النافذ في حق نائب رئيس مقاطعة جليز الفيفا يغرم الوداد 15 مليون

24 ساعة

محكمة الدار البيضاء

المحكمة توزع 60 سنة سجنا على "رجال أمن" متهمين والاختطاف والسرقة

19 أبريل 2024 - 15:30

وزعت غرفة الجنايات الابتدائية لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء 60 سنة سجنا على 3 رجال شرطة مزيفين، كانوا يعمدون إلى إيهام الضحايا أنهم ينتمون إلى سلك الأمن ويقومون باختطافهم باستعمال سيارة واحتجازهم.

وقضت هيئة الحكم ببراءة أحد المتهمين الثلاثة الموجودين في حالة اعتقال، من تهمة انتحال صفة، وحكمت عليهم ب20 سنة سجنا نافذا لكل واحد منهم، وذلك بعد متابعتهم بـ”الاختطاف والاحتجاز، والسرقة الموصوفة المقرونة بالتعدد واستعمال ناقلة ذات محرك، ثم انتحال صفة نظم القانون شروط اكتسابها، وحبس واحتجاز شخص دون أمر من السلطة المختصة، والاتجار في المخدرات واستهلاكها” كل حسب المنسوب إليه.

وجاء منطوق الحكم العلني بالقاعة 8 بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، بـ”عدم مؤاخذة المتهم “ا. م” من أجل انتحال صفة والحكم ببراءته من أجلها. وبمؤاخذته من أجل باقي المنسوب اليه ومؤاخذة باقي المتهمين من أجل المنسوب إليهم، والحكم من أجل ذلك على كل واحد من المتهمين بعشرين سنة سجنا نافذا مع تحميلهم المصاريف والاكراه البدني في الأدنى، وأشعر كل واحد من المتهمين بالمادة 440 من قانون المسطرة الجنائية.”

وكانت السلطات الأمنية قد اعتقلت المتهمين الثلاثة، الذين كانوا يوهمون ضحاياهم أنهم من الشرطة ويعرضوهم للاختطاف والاحتجاز، وتفتيشهم وسرقة أشيائهم، كما تعدوا ذلك لطلبة فدية، بعد أن اختطفوا رجلا وطلبوا منه الاتصال بابنه لإحضار المال من أجل إطلاق سراحه.

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

الداخلية تحدد موعد إجراء انتخابات جزئية لملئ 8 مقاعد شاغرة بجهة مراكش

للمزيد من التفاصيل...

الحبس النافذ في حق نائب رئيس مقاطعة جليز

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

الثأر لأطفال غزة…السجن مدى الحياة لمغربي متهم بقتل بريطاني

للمزيد من التفاصيل...

مسؤول اسباني يحذر: إعادة المهاجرين لا يضمن أمن الحدود أو حقوق الإنسان

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

“بنك أفريقيا” يتوج بجائزة البنك الأكثر نشاطا في المغرب

للمزيد من التفاصيل...

تراجع أسعار المحروقات بالمغرب.. اليماني يكشف السعر المفترض

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

الشعباني نهضة بركان يملك خبرة كبيرة والأكثر جاهزية في لقاء الغد يتوج باللقب

للمزيد من التفاصيل...

الثأر لأطفال غزة…السجن مدى الحياة لمغربي متهم بقتل بريطاني

للمزيد من التفاصيل...

الذكرى 19 للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية….امهيدية يعلن إطلاق حملة وطنية تهم الطفل

للمزيد من التفاصيل...

الوداد يخطف مهاجم إتحاد طنجة من الرجاء

للمزيد من التفاصيل...

ألمع نجوم الفكاهة يلتقون الجمهور في مهرجان “كوميديا بلانكا”

للمزيد من التفاصيل...

الإصابة تنهي موسم حمدالله

للمزيد من التفاصيل...

بسبب الرجاء..مدرب الجيش يمثل أمام لجنة الأخلاقيات

للمزيد من التفاصيل...

كأس الاتحاد الافريقي: بركان للثأر والزمالك لتكرار إنجاز 2019

للمزيد من التفاصيل...