تابعونا على:
شريط الأخبار
مدرب الزمالك المصري: الزمالك أكبر من نهضة بركان وهدفنا قلب نتيجة الذهاب الذكرى 19 للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية….امهيدية يعلن إطلاق حملة وطنية تهم الطفل الوداد يخطف مهاجم إتحاد طنجة من الرجاء ألمع نجوم الفكاهة يلتقون الجمهور في مهرجان “كوميديا بلانكا” الإصابة تنهي موسم حمدالله بسبب الرجاء..مدرب الجيش يمثل أمام لجنة الأخلاقيات كأس الاتحاد الافريقي: بركان للثأر والزمالك لتكرار إنجاز 2019 الدار البيضاء..فرقة مكافحة العصابات توقع بصيد ثمن “بنك أفريقيا” يتوج بجائزة البنك الأكثر نشاطا في المغرب إفران تحتضن الدورة الثالثة من رالي الفروسية الداخلية تحدد موعد إجراء انتخابات جزئية لملئ 8 مقاعد شاغرة بجهة مراكش وقفة احتجاجية تؤجل زيارة الوزير ميراوي لمؤسسة جامعية بآسفي مدير الشرطة الإسبانية يقر بأهمية تعاون شرطة بلاده مع الأمن الوطني للتتويج بكأس الكاف.. 20 مليونا للاعبي نهضة بركان تراجع أسعار المحروقات بالمغرب.. اليماني يكشف السعر المفترض على حساب الجزائر.. اللبؤات يتأهلن إلى الدور الأخير من تصفيات مونديال “الدومينكان” الحبس النافذ في حق نائب رئيس مقاطعة جليز الفيفا يغرم الوداد 15 مليون المنتدى الدولي للكيمياء.. بنعلي ومزور يكشفان مدى تقدم المغرب في عالم البطاريات الفعالة رواق السلطة القضائية يفوز بجائزة الرواق الولوج والدامج بالمعرض الدولي للكتاب

الرياضة

الجيش- المغرب الفاسي..عقبة أخرى أمام العساكر في الطريق نحو اللقب

20 أبريل 2024 - 22:11

يراهن الجيش الملكي على تحقيق الفوز العاشر له في الشطر الثاني من البطولة الاحترافية، خلال المواجهة المنتظرة أمام المغرب الفاسي، يوم الأحد، لحساب الجولة 26 من البطولة الاحترافية “أنوي”.

وتسود الروح الإيجابية داخل فعاليات الجيش الملكي بعد الفوز الثمين على الوداد الرياضي خارج ميدانه، إلا أنه أمام مواجهة صعبة أمام المغرب الفاسي، وآمله على تحقيق الفوز للاقتراب من هدفه، ويحتاج الجيش الملكي 11 نقطة للتتويج بالبطولة الاحترافية 14 في تاريخه والثانية على التوالي، وذلك في 4 انتصارات في 5 مباريات المتبقية.

وبدروه سيكون المغرب الفاسي مطالبا هو الأخير من تحقيق الفوز لتأمين البقاء في القسم الأول إذ يحتل المركز 10 برصيد 29 نقطة.

فيما سيواصل الرجاء، مطاردة الجيش الملكي الذي بفارق 4 نقاط، وسيحل ضيفا على نهضة زمارة،يوم الأحد، وعينه على العودة بالنقاط الثلاث.

وعن متذيل الترتيب، يوسفية برشيد الذي حقق ثمينا ينعش به آمال البقاء على المغرب الفاسي، يستقبل أولمبيك أسفي، يوم غد الجمعة، في الساعة (20:00) مساء.

فيما مولودية وجدة أمام شباب المحمدية، يوم السبت، في مباراة لا تقبل القسمة إذ يواجهان خطر الهبوط معا في حال مواصلتهم النتائج السلبية.

وأجلت مباراة نهضة بركان والمغرب التطواني إلى وقت لاحق، بسبب المواجهة المرتقبة بين نهضة بركان واتحاد العاصمة الجزائري في كأس الكونفدرالية.

 

 

 

 

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

الداخلية تحدد موعد إجراء انتخابات جزئية لملئ 8 مقاعد شاغرة بجهة مراكش

للمزيد من التفاصيل...

الحبس النافذ في حق نائب رئيس مقاطعة جليز

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

مسؤول اسباني يحذر: إعادة المهاجرين لا يضمن أمن الحدود أو حقوق الإنسان

للمزيد من التفاصيل...

رئيسان سابقان يقدمان ترشيحهما للانتخابات الرئاسية في موريتانيا

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

“بنك أفريقيا” يتوج بجائزة البنك الأكثر نشاطا في المغرب

للمزيد من التفاصيل...

تراجع أسعار المحروقات بالمغرب.. اليماني يكشف السعر المفترض

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

الذكرى 19 للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية….امهيدية يعلن إطلاق حملة وطنية تهم الطفل

للمزيد من التفاصيل...

الوداد يخطف مهاجم إتحاد طنجة من الرجاء

للمزيد من التفاصيل...

ألمع نجوم الفكاهة يلتقون الجمهور في مهرجان “كوميديا بلانكا”

للمزيد من التفاصيل...

الإصابة تنهي موسم حمدالله

للمزيد من التفاصيل...

بسبب الرجاء..مدرب الجيش يمثل أمام لجنة الأخلاقيات

للمزيد من التفاصيل...

كأس الاتحاد الافريقي: بركان للثأر والزمالك لتكرار إنجاز 2019

للمزيد من التفاصيل...

الدار البيضاء..فرقة مكافحة العصابات توقع بصيد ثمن

للمزيد من التفاصيل...

كبار الفلاحين بجهة سوس يطالبون أمزازي بتوفير بمياه السقي

للمزيد من التفاصيل...