تابعونا على:
شريط الأخبار
بسبب الرجاء..مدرب الجيش يمثل أمام لجنة الأخلاقيات كأس الاتحاد الافريقي: بركان للثأر والزمالك لتكرار إنجاز 2019 الدار البيضاء..فرقة مكافحة العصابات توقع بصيد ثمن “بنك أفريقيا” يتوج بجائزة البنك الأكثر نشاطا في المغرب إفران تحتضن الدورة الثالثة من رالي الفروسية الداخلية تحدد موعد إجراء انتخابات جزئية لملئ 8 مقاعد شاغرة بجهة مراكش وقفة احتجاجية تؤجل زيارة الوزير ميراوي لمؤسسة جامعية بآسفي مدير الشرطة الإسبانية يقر بأهمية تعاون شرطة بلاده مع الأمن الوطني للتتويج بكأس الكاف.. 20 مليونا للاعبي نهضة بركان تراجع أسعار المحروقات بالمغرب.. اليماني يكشف السعر المفترض على حساب الجزائر.. اللبؤات يتأهلن إلى الدور الأخير من تصفيات مونديال “الدومينكان” الحبس النافذ في حق نائب رئيس مقاطعة جليز الفيفا يغرم الوداد 15 مليون المنتدى الدولي للكيمياء.. بنعلي ومزور يكشفان مدى تقدم المغرب في عالم البطاريات الفعالة رواق السلطة القضائية يفوز بجائزة الرواق الولوج والدامج بالمعرض الدولي للكتاب سب صحفيا.. المحكمة تعاقب برلمانيا بالغرامة آيت الطالب يعطي انطلاقة خدمات 15 مؤسسة صحية على مستوى جهة العيون ترويج الكوكايين يطيح بصاحب ملهى ليلي بمراكش تصفيات مونديال 2026: صافرة مغربية تقود مباراة كينيا والكوت ديفوار المحكمة تؤجل محاكمة العمدة السابق بلقايد ونائبه بنسليمان

مال و أعمال

RMA SERVICES

الملكية الوطنية للتأمين تفتتح ورش إصلاح زجاج سيارات زبنائها

14 مايو 2024 - 09:41

تتخذ الملكية المغربية للتأمين RMA، الرائدة في مجال الابتكار والتي تمنح دائما أحدث الحلول التأمينية، خطوة جديدة في التزامها تجاه زبنائها من خلال إطلاق ورشة لكسر الزجاج داخل مراكزRMA SERVICES.

ووفقا لبلاغ صادر ، أثبت مركز خدمات RMA منذ إطلاقه في الدار البيضاء سنة 2021 , نفسه كفاعل رئيسي من خلال توفير شباك وحيد لتدبير حوادث السيارات. وقد أدت هذه المبادرة، التي تجمع بين رعاية المؤمن له، وخبرة السيارة، وتوفير السيارة البديلة، وتدبير إصلاح السيارة من قبل أفضل الميكانيكيين، إلى تحقيق معدلات رضا للزبناء تجاوزت 90٪.

يمثل افتتاح مركز خدمات RMA في الرباط سنة 2023 والافتتاح الموالي في طنجة خلال 2024 توسعًا كبيرًا في خدمات RMA، وبالتالي تعزيز حضورها الوطني لتقديم خدمة أفضل لزبنائها في هذه المناطق الرئيسية. تقدم هذه المراكز مجموعة متكاملة من الخدمات، من بينها فتح ملف الحادثة في الحال، والتعويض السريع وإصلاح المركبات، مع ضمان الخبرة المحلية وولوج متنامي إلى RMA SERVICES.

وفي الوقت نفسه، تعلن الملكية المغربية للتأمين RMA أيضًا عن افتتاح ورشة لكسر الزجاج داخل مراكز RMA SERVICES التابعة لها. بفضل الشراكات مع المتخصصين في إصلاح كسور الزجاج، سيستفيد مؤمنو RMA من التكفل السريع في الحال، مما يضمن إصلاحات فعالة وخالية من المتاعب. بالإضافة إلى ذلك، تضمن هذه الشراكات استخدام قطع الغيار ذات الجودة العالية مع شهادة الضمان.

وأضاف البلاغ أن هذا التوسع في العروض يوضح التزام RMA المستمر بتقديم حلول مبتكرة وخدمات متميزة لزبنائها في جميع أنحاء البلاد. من خلال الجمع بين الخبرة التقنية والقرب الجغرافي وإضافة خدمات جديدة مثل إصلاح كسر الزجاج، تسعى خدمات RMA جاهدة لتلبية الاحتياجات المتنامية لزبنائها، مع توفير تجربة زبناء استثنائية في كل مرحلة من مراحل عملية تدبير الحوادث.

ومع افتتاح مركز RMA SERVICES بالرباط سنة 2023 والافتتاح القادم بطنجة، فضلا عن إضافة ورشة تكسير الزجاج، تؤكد خدمات RMA التزامها بوضع الزبون في قلب أولوياتها والالتزام بتقديم حلول مبتكرة لتبسيط الحياة اليومية للمؤمنين.

 

للإشارة تلتزم الملكية المغربية للتأمين RMA، منذ أكثر من 75 عامًا، باعتبارها فرعا تابعا لـ O’Capital، وهي مجموعة مالية خاصة رائدة في المغرب والقارة الإفريقية بحماية الممتلكات والأشخاص من مخاطر الحياة ومواكبة الأفراد والمهنيين والشركات في تحقيق مشاريعهم المستقبلية.

 

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

الداخلية تحدد موعد إجراء انتخابات جزئية لملئ 8 مقاعد شاغرة بجهة مراكش

للمزيد من التفاصيل...

الحبس النافذ في حق نائب رئيس مقاطعة جليز

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

مسؤول اسباني يحذر: إعادة المهاجرين لا يضمن أمن الحدود أو حقوق الإنسان

للمزيد من التفاصيل...

رئيسان سابقان يقدمان ترشيحهما للانتخابات الرئاسية في موريتانيا

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

“بنك أفريقيا” يتوج بجائزة البنك الأكثر نشاطا في المغرب

للمزيد من التفاصيل...

تراجع أسعار المحروقات بالمغرب.. اليماني يكشف السعر المفترض

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

بسبب الرجاء..مدرب الجيش يمثل أمام لجنة الأخلاقيات

للمزيد من التفاصيل...

كأس الاتحاد الافريقي: بركان للثأر والزمالك لتكرار إنجاز 2019

للمزيد من التفاصيل...

الدار البيضاء..فرقة مكافحة العصابات توقع بصيد ثمن

للمزيد من التفاصيل...

كبار الفلاحين بجهة سوس يطالبون أمزازي بتوفير بمياه السقي

للمزيد من التفاصيل...

الداخلية تحدد موعد إجراء انتخابات جزئية لملئ 8 مقاعد شاغرة بجهة مراكش

للمزيد من التفاصيل...

مسؤول اسباني يحذر: إعادة المهاجرين لا يضمن أمن الحدود أو حقوق الإنسان

للمزيد من التفاصيل...

وقفة احتجاجية تؤجل زيارة الوزير ميراوي لمؤسسة جامعية بآسفي

للمزيد من التفاصيل...

للتتويج بكأس الكاف.. 20 مليونا للاعبي نهضة بركان

للمزيد من التفاصيل...