تابعونا على:
شريط الأخبار
كوفيد 19… تسجيل 6189 إصابة جديدة عاجل: كورونا ينهي حياة عمر الجزولي الملك محمد السادس.. تنفيذ النموذج التنموي مسؤولية وطنية الملك.. مرحلة “كورونا” صعبة علي شخصيا وعلى أسرتي كباقي المواطنين الملك: نحن والجزائريون إخوة فرق بيننا جسم دخيل الملك محمد السادس: نجدد الدعوة لأشقائنا في الجزائر للعمل سويا دون شروط الملك محمد السادس: معركة الحصول على اللقاح ليست سهلة عاجل: شاب يشرمل وجه والدته بالصويرة التحقيق مع مؤسسة فندقية لتنظيمها نشاطا ترفيهيا وزارة الصحة تصدر بلاغا بشأن مراكز التلقيح  حفل ترفيهي يتسبب في إغلاق مؤسسة فندقية فاجعة: مقتل 5 لاعبين في انفجار بحافلة لفريق كرة قدم رغبة في الاستجمام..مغاربة يكتظون بمحطات القطار غير آبهين بالإجراءات الاحترازية المغرب التطواني يعلن شفاء 9 لاعبين من كورونا مغاربة يرفضون زيارة مسؤول اسرائيلي ويطلقون حملة ضده وفاة سيدة أمام صيدلية بأسفي كوفيد-19..تلقيح أزيد من 10 ملايين شخص الاستقلال يرشح الزروالي بجماعة الدورة الريسوني يتعهد برفع الاضراب عن الطعام جمعويون يفترشون الأرض احتجاجا على تردي الأوضاع بمستشفى الصويرة

الرياضة

هذا هو قرار رونار بخصوص الإستقالة من تدريب المنتخب المغربي

17 يوليو 2019 - 12:31

تأكد بشكل كبير، رحيل الفرنسي هيرفي رونار، عن قيادة منتخب الأسود بشكل رسمي، رغم بيان النفي الذي أوردته الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الإثنين الماضي.

وأكد مصدر موثوق به أن الانفصال تم بالفعل بقرار من رونار نفسه والذي سيتقدم باستقالته مباشرة بعد نهاية الكان المقام حاليًا في مصر، وتحديدًا يوم الجمعة المقبل.

وأشار المصدر، إلى أن الإعلان عن هذا الانفصال سيتم بعد مواجهة الجزائر والسنغال، الجمعة المقبل، في نهائي بطولة الأمم الأفريقية.

وعن سبب تزامن هذا الانفصال الذي تأكد بشكل فعلي مع نهائي الكان، هو كون المدرب الفرنسي تفادى الاستقالة مع استمرار المسابقة حتى رغم إقصاء الأسود وخروجه مبكرًا من دور الثمانية.

وقال المصدر “رونار اتخذ القرار رسميًا وأبلغ به فوزي لقجع وهو قرار لا رجعة فيه، وهو يريد أن تنتهي أمم أفريقيا كي يعلن للرأي العام وجماهير الأسود رحيله، كي لا يستفز مشاعرهم وكأنه رفقة الأسود لا يزال بالمسابقة”.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

حزب يدعو إلى مقاطعة الانتخابات

للمزيد من التفاصيل...

الملك محمد السادس.. تنفيذ النموذج التنموي مسؤولية وطنية

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

زوجة بوريس جونسون حامل بطفل ثان

للمزيد من التفاصيل...

فاجعة: مقتل 5 لاعبين في انفجار بحافلة لفريق كرة قدم

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

عجز الميزانية يرتقب أن يبلغ 77.8 مليار درهم عند متم 2021

للمزيد من التفاصيل...

شركة الأنستغرام تطلق خاصية جديدة

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

كوفيد 19… تسجيل 6189 إصابة جديدة

للمزيد من التفاصيل...

أكادير.. إغلاق 25 مقهى ومطعما خلال 3 أيام

للمزيد من التفاصيل...

مداهمة عرس سري بالمضيق وتوقيف شخصين

للمزيد من التفاصيل...

أين وصل التحقيق في فضيحة وفيات المواليد في السويسي؟

للمزيد من التفاصيل...

25 لاعبا بلائحة الوداد البيضاوي لمواجهة الماط

للمزيد من التفاصيل...

إغلاق مفاجئ لفنادق في مراكش يُشرد 700 عامل وعاملة

للمزيد من التفاصيل...