تابعونا على:
شريط الأخبار
تسمم جماعي ب”عرس” يرسل 14 مواطنا للمستعجلات 4 مدربين يرافقون الرجاء إلى تونس الوكالة الحضرية لأكادير تواكب مغاربة العالم خلال مقامهم الصيفي العربية تطلق رحلا جديدة انطلاقا من طنجة وتطوان 26 لاعبا باللائحة الافريقية للجيش الإعلان عن طلب إبداء الاهتمام لتسريع وتيرة التحول الرقمي في التعليم 560 مليونا لتجديد عقد نجم الجيش تسجيل 4,6 ملايين طلب للاستفادة من الدعم الاجتماعي المباشر تعبئة 200 مليار درهم من الاستثمارات الخاصة (الجزولي) اجتماع بالجامعة للحسم في منحة الرجاء 898 نزيل بالمؤسسات السجنية نال شهادة الباكالوريا الحكومة تشرع في إعداد مشروع قانون مالية 2025 السياقة الاستعراضية تجر أشخاصا للاعتقال بطنجة المحكمة تدين قياديا في العدل والإحسان الموهبة والخبرة سلاحا أشبال الأطلس في الأولمبياد نشرة إنذارية.. موجة حر تجتاح عدة مناطق بالمملكة الصندوق المغربي للتقاعد يطلق بوابة جديدة مهلة أخيرة لزينباور قبل اللجوء للفيفا بوخيام راكب الأمواج الطامح للتألق في الألعاب الأولمبية مطارات المغرب تستقبل أزيد من 15 مليون مسافر

مال و أعمال

"إنوي" تطلق النسخة 12 من "إنوي دايز"

12 يونيو 2024 - 16:55

أعلنت شركة “إنوي” عن عودة «إنوي دايز»، الموعد البارز لريادة الأعمال المبتكرة والمقاولات الناشئة، في نسخته 12، التي ستنظم تحت شعار “التكنولوجيا الرياضية: مستقبل كرة القدم”.

وسيُعقد هذا الحدث، في 25 يونيو في جامعة محمد السادس متعددة التخصصات التقنية (UM6P) في بن جرير، حيث سيتم تدارس تأثير التكنولوجيا على كرة القدم.

ويسلط موضوع هذه النسخة الضوء على الاستخدام المتزايد للتكنولوجيات الجديدة في خدمة قطاع رياضي دائم التطور، وذلك على مشارف استضافة المغرب لحدثين كبيرين في كرة القدم: كأس الأمم الأفريقية وكأس العالم 2030 المشتركة مع إسبانيا والبرتغال.

وخلال الحدث، ستُعقد العديد من الجلسات النقاشية لتبادل الآراء حول مواضيع مثل: استخدام البيانات والذكاء الاصطناعي في كرة القدم الحديثة، التكنولوجيا في خدمة صحة وأداء اللاعبين، والتكنولوجيا في خدمة “تجربة المشجعين” لتقديم تجربة غامرة ومتصلة للمشجعين.

وبهذه المناسبة، تم إطلاق دعوة لتقديم الطلبات، موجهة للمقاولات الناشئة العاملة في مختلف المجالات التكنولوجية، على منصة إنوي المخصصة لريادة الأعمال “innov.inwi.ma”. حيث سيتمكن المشاركون الذين تم اختيارهم من تقديم مشاريعهم خلال جلسات العرض (pitchs)التي ستُنظم خلال «إنوي دايز».

كما ستمنح جوائز «إنوي دايز» لخمس مقاولات ناشئة ستحظى ببرنامج دعم وتسريع يتم تنفيذه بالتعاون مع جامعة محمد السادس متعددة التخصصات التقنية.

وسيتمكن رواد الأعمال الشباب الفائزين أيضًا من المشاركة في جلسات إرشاد ولقاءات مع مستثمرين لدعم تطوير مقاولتهم الناشئة.

ومنذ إطلاقه في عام 2012، فرض «إنوي دايز» نفسه كمنصة مرجعية للتبادل والنقاش حول مستجدات الرقمنة. وباعتباره حدثًا مهما للمقاولات الناشئة المغربية، يجسد «إنوي دايز» التزام إنوي بدعم الاقتصاد الرقمي الجديد ونمو المقاولات الناشئة في المغرب.

 

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

تعبئة 200 مليار درهم من الاستثمارات الخاصة (الجزولي)

للمزيد من التفاصيل...

الحكومة تشرع في إعداد مشروع قانون مالية 2025

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

الديموقراطيون منقسمون وقلقون بعد انسحاب بايدن

للمزيد من التفاصيل...

بايدن ينسحب من سباق الرئاسة ويدعم نائبته

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

العربية تطلق رحلا جديدة انطلاقا من طنجة وتطوان

للمزيد من التفاصيل...

مطارات المغرب تستقبل أزيد من 15 مليون مسافر

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

تسمم جماعي ب”عرس” يرسل 14 مواطنا للمستعجلات

للمزيد من التفاصيل...

4 مدربين يرافقون الرجاء إلى تونس

للمزيد من التفاصيل...

الوكالة الحضرية لأكادير تواكب مغاربة العالم خلال مقامهم الصيفي

للمزيد من التفاصيل...

العربية تطلق رحلا جديدة انطلاقا من طنجة وتطوان

للمزيد من التفاصيل...

26 لاعبا باللائحة الافريقية للجيش

للمزيد من التفاصيل...

الإعلان عن طلب إبداء الاهتمام لتسريع وتيرة التحول الرقمي في التعليم

للمزيد من التفاصيل...

560 مليونا لتجديد عقد نجم الجيش

للمزيد من التفاصيل...

تسجيل 4,6 ملايين طلب للاستفادة من الدعم الاجتماعي المباشر

للمزيد من التفاصيل...