أصبح صلاح الدين السعيدي، لاعب الوداد البيضاوي، جاهزًا للعب والظهور في صفوف الوداد البيضاوي من جديد، بداية من مواجهته المرتقبة الجمعة المقبل، أمام نواذيبو الموريتاني، ضمن ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا. وكان اللاعب قد تغيب عن صفوف الوداد في الفترة الأخيرة، نتيجة لمضاعفات إصابة تعرض لها داخل معسكر المنتخب المحلي المغربي، قبل أكثر من أسبوعين بالصخيرات. وعلم أن السعيدي خضع لعلاج طبي مكثف، إضافة لسهر نابي مناف، المُعد البدني للوداد، على إخضاعه لفترة تأهيل خاصة ليكون جاهزًا بنسبة 100%. ويسعى السعيدي، لأن يكون من بين العناصر التي سيعتمد عليها الصربي زوران مانولوفيتش، في رحلة الفريق صوب موريتانيا لمواجهة نادي نواذيبو الموريتاني. كما أن عودة اللاعب السعيدي، لصفوف الوداد ستقوي من فرص سفره مع المنتخب المحلي المغربي لملاقاة الجزائر يوم 20 من شهر سبتمبر الحالي، ضمن جولة الذهاب بتصفيات الشان لمنطقة شمال أفريقيا.
للمزيد من التفاصيل...