تابعونا على:
شريط الأخبار
المغاربة يخرجون في 48مدينة تضامنا مع غزة شغيلة الصحة تنزل للاحتجاج رافعة شعار “مطالبنا عادلة” الدرهم يسجل شبه استقرار مقابل الأورو أكادير: فيديو يفضح اعتداء 5متهمين بشكل وحشي على مختل عقلي غلاسكو يقدم 3مليون يورو لضم إيكامان كوبا أميركا: فنزويلا تقلب الطاولة على الاكوادور بنكيران: الاستقلال والاتحاد تبدلا والانتخابات كانت قاسية يورو: بلجيكا تحيي آمالها في التأهل على حساب رومانيا ماكرون يستقبل الملك عبد الله لبحث الوضع في غزة الدار البيضاء تجند 6آلاف عامل لتنظيف عين الذياب في الصيف آيت ملول: اعتقال سيدة فور نزولها من حافلة وبحوزتها كوكايين زملاء الدون يبلغون دور الثمن على حساب تركيا برلمانية تطالب باسترجاع المغاربة لرسوم الفيزا المرفوضة ضعف إجراءات تسويق منطقة التسريع الصناعي لسوس يثير الجدل جهتا بني ملال خنيفرة وفاس مكناس الأكثر فقرا (تقرير) حالة طوارئ تغير مسار طائرة متجهة من ألمانيا نحو الناظور بلينكن: الولايات المتحدة ممتنة للمغرب أين ينفق المغاربة أموالهم؟..تقرير حول المعيشة يكشف تفاصيل مثيرة عاجل: السلامي يتعاقد مع منتخب الأردن خلفا لعموتة كأس العرش..الفرق الأكثر تتويجا تبحث عن لقب جديد

مال و أعمال

تتويج ثلات أبناك مغربية من طرف تروستد ادفايزر

21 فبراير 2019 - 08:13

توجت خمسة أبناك ، من بينهم ثلاثة مصارف مغربية ، “بجوائز التحول” و “جائزة الحلول والعملاء” ، مساء أمس الأربعاء في الدار البيضاء ، خلال تقديم النسخة الثانية من دراسة مجموعة ( تروستيد أدفايزر ) حول التحول الرقمي للأبناك في شمال إفريقيا. و يتعلق الامر بالبنك المغربي للتجارة الخارجية لافريقيا ، و البنك الشعبي و القرض الفلاحي ، بالإضافة إلى بنك الأمان التونسي و (بي إن بي باريبا الجزائر) ، و الذين تم اختيارهم من قبل هذه الدراسة بالنظر لمبادراتهم وجهودهم في ما يتعلق بالتحويل الرقمي والحلول الملموسة التي جلبت قيمة مضافة رقمية للعملاء.

وقد تم تتويج البنك الشعبي ، ممثلا في شخص نائب مديره العام ، السيد حسن الدباغ ، من أجل “ملاءمة استراتيجية التحول والتعبئة الجماعية” ومنتوجه الموجه للعملاء “السلف العقاري“.

في حين توج البنك المغربي للتجارة الخارجية لافريقيا، الذي كان ممثلا من قبل مديرته لقطب التكنولوجيات السيدة مونيا عاطفي اعترافا بجهود البنك في “حكامة برنامج التحول والثقافة الموجهة للتسليم” ، وكذلك لتطبيق الدفع عبر الهاتف النقال ” دبا باي“.

من جانبه ، توج القرض الفلاحي المغربي ، ممثلا في شخص مدير قطب “البنك الرقمي ” السيد مصطفى بن عبود ، من أجل “خلق قيمة متطورة” ، بالإضافة إلى منتوج “محطة العمل الذكية” التي تتيح الفرصة للموظف المكلف بالعميل بأن يتمتع بمرونة أكثر من خلال أداء عمليات معينة لصالح العميل دون الحاجة إلى تنقل هذا الاخير نحو وكالته.

و يسمح هذه التطبيق الرقمي بربح الوقت وتقديم خدمة ذات جودة عالية خاصة في الوسط القروي والفلاحي ، حيث الولوج الى الخدمات الرقمية يبقى محدودا نسبيا.

و تقوم “جائزة التحويل” على استنتاجات التشخيصات التي أجراها خبراء مجموعة ترستد ادفايزور والتي تم توثيقها في تقرير سلم لكل بنك..

و بخصوص “جائزة الحلول والعملاء” ، فهي تكافئ الحلول الملموسة التي تولدها برامج تحويل البنوك ، و توفر قيمة مضافة رقمية للعميل.

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

المغاربة يخرجون في 48مدينة تضامنا مع غزة

للمزيد من التفاصيل...

بنكيران: الاستقلال والاتحاد تبدلا والانتخابات كانت قاسية

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

ماكرون يستقبل الملك عبد الله لبحث الوضع في غزة

للمزيد من التفاصيل...

تكتل ميلوني بصدد تخطي تكتل ماكرون في البرلمان الأوروبي

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

الدرهم يسجل شبه استقرار مقابل الأورو

للمزيد من التفاصيل...

بنك المغرب يجتمع لاتخاذ قرار بشأن سعر الفائدة..ماذا سيكون قراره؟

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

المغاربة يخرجون في 48مدينة تضامنا مع غزة

للمزيد من التفاصيل...

شغيلة الصحة تنزل للاحتجاج رافعة شعار “مطالبنا عادلة”

للمزيد من التفاصيل...

أكادير: فيديو يفضح اعتداء 5متهمين بشكل وحشي على مختل عقلي

للمزيد من التفاصيل...

غلاسكو يقدم 3مليون يورو لضم إيكامان

للمزيد من التفاصيل...

بنكيران: الاستقلال والاتحاد تبدلا والانتخابات كانت قاسية

للمزيد من التفاصيل...

83,7 في المئة من الأسر المغربية تتمكن من تغطية نفقاتها

للمزيد من التفاصيل...

الدار البيضاء تجند 6آلاف عامل لتنظيف عين الذياب في الصيف

للمزيد من التفاصيل...

حقوقيون يدينون السماح لسفينة اسرائيلية بالرسو في ميناء طنجة

للمزيد من التفاصيل...