تابعونا على:
شريط الأخبار
الإصابة تُجبر خاليلوزديتش على عدم إشراك ماسينا ضد بوركينافاسو برلمانية إيطالية: قرار البرلمان الأوروبي بشأن المغرب مغلوط نزاعان جديدان يقودان الوداد إلى “الطاس” تسجيل 6 غيابات للرجاء ضد نهضة بركان الجامعة تُلطف الأجواء بين عموتة ومساعده إصابة لاعب ودادي بارز قبل مواجهة الحسنية المنتخب يواصل عروضه المتواضعة قبل تصفيات المونديال شاب عشريني يضع حدا لحياته شنقا إحباط محاولة تهريب أزيد من طنين من مخدر الشيرا حيازة المخدرات تقود ثلاثينيا إلى قبضة الشرطة القضائية في البيضاء الأمن يوقف 6 أشخاص أحدثوا فوضى بالشارع العام غياب 8 لاعبين عن الوداد ضد حسنية أكادير مجلس التعاون يعرب عن أسفه من قرار البرلمان الأوروبي بشأن المغرب الرميد يفاجئ “البيجيدي” بتقديم استقالته من الأمانة العامة رفع دعوى قضائية ضد موقع مشهور بسبب النقلة في امتحانات الباك 3 سنوات حبسا في حق شاب اغتصب قاصرا وتسبب في حملها المواعيد الخاصة بإنجاز بطاقة التعريف تقود إلى اعتقال ثلاثيني “التائهون”.. شريط جديد للمخرج سعيد خلاف فتح تحقيق مع أجنبي ضُبط يتحرش بطفلة اعتقال خمسيني أضرم النار في سيارة للقوات العمومية

مال و أعمال

تتويج ثلات أبناك مغربية من طرف تروستد ادفايزر

21 فبراير 2019 - 08:13

توجت خمسة أبناك ، من بينهم ثلاثة مصارف مغربية ، “بجوائز التحول” و “جائزة الحلول والعملاء” ، مساء أمس الأربعاء في الدار البيضاء ، خلال تقديم النسخة الثانية من دراسة مجموعة ( تروستيد أدفايزر ) حول التحول الرقمي للأبناك في شمال إفريقيا. و يتعلق الامر بالبنك المغربي للتجارة الخارجية لافريقيا ، و البنك الشعبي و القرض الفلاحي ، بالإضافة إلى بنك الأمان التونسي و (بي إن بي باريبا الجزائر) ، و الذين تم اختيارهم من قبل هذه الدراسة بالنظر لمبادراتهم وجهودهم في ما يتعلق بالتحويل الرقمي والحلول الملموسة التي جلبت قيمة مضافة رقمية للعملاء.

وقد تم تتويج البنك الشعبي ، ممثلا في شخص نائب مديره العام ، السيد حسن الدباغ ، من أجل “ملاءمة استراتيجية التحول والتعبئة الجماعية” ومنتوجه الموجه للعملاء “السلف العقاري“.

في حين توج البنك المغربي للتجارة الخارجية لافريقيا، الذي كان ممثلا من قبل مديرته لقطب التكنولوجيات السيدة مونيا عاطفي اعترافا بجهود البنك في “حكامة برنامج التحول والثقافة الموجهة للتسليم” ، وكذلك لتطبيق الدفع عبر الهاتف النقال ” دبا باي“.

من جانبه ، توج القرض الفلاحي المغربي ، ممثلا في شخص مدير قطب “البنك الرقمي ” السيد مصطفى بن عبود ، من أجل “خلق قيمة متطورة” ، بالإضافة إلى منتوج “محطة العمل الذكية” التي تتيح الفرصة للموظف المكلف بالعميل بأن يتمتع بمرونة أكثر من خلال أداء عمليات معينة لصالح العميل دون الحاجة إلى تنقل هذا الاخير نحو وكالته.

و يسمح هذه التطبيق الرقمي بربح الوقت وتقديم خدمة ذات جودة عالية خاصة في الوسط القروي والفلاحي ، حيث الولوج الى الخدمات الرقمية يبقى محدودا نسبيا.

و تقوم “جائزة التحويل” على استنتاجات التشخيصات التي أجراها خبراء مجموعة ترستد ادفايزور والتي تم توثيقها في تقرير سلم لكل بنك..

و بخصوص “جائزة الحلول والعملاء” ، فهي تكافئ الحلول الملموسة التي تولدها برامج تحويل البنوك ، و توفر قيمة مضافة رقمية للعميل.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

برلمانية إيطالية: قرار البرلمان الأوروبي بشأن المغرب مغلوط

للمزيد من التفاصيل...

منظمة تدعو البرلمان الأوروبي إلى النأي عن تأجيج الأزمة المغربية الإسبانية

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

هذا ما قرّرته السعودية بخصوص الحج هذا العام

للمزيد من التفاصيل...

داميان تاريل: لهذا السبب صفعتُ الرئيس الفرنسي

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

“التهيئة زناتة” و”ليدك” تُوقعان اتفاقية تخص العربات الكهربائية

للمزيد من التفاصيل...

“العربية للطيران” تعلن استئنافَ رحلاتها الجوية

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

الالتزام بالتدابير الاحترازية يسِم استئناف المطارات المغربية عملها

للمزيد من التفاصيل...

بعد الغضب على أسعار الرحلات.. الملك يتدخل بشكل عاجل

للمزيد من التفاصيل...

منظمة تدعو البرلمان الأوروبي إلى النأي عن تأجيج الأزمة المغربية الإسبانية

للمزيد من التفاصيل...

“البيجيدي” يتشبث بالرميد ويعتز بنضاله وإسهاماته السياسية والوطنية

للمزيد من التفاصيل...

المنصوري تقود حملة ضد نرجس و”مول شركة البيض يقلب الفيستا”

للمزيد من التفاصيل...

الجامعة تُوفر طائرة خاصة للاعبي الوداد بالمنتخب

للمزيد من التفاصيل...