تابعونا على:
شريط الأخبار
تنسيق أمني يطيح بمروجين للمخدرات ببني ملال 3 مغاربة بالتشكيلة المثالية للمونديال المنتخب يبدأ اليوم الإستعداد لمواجهة إسبانيا شقق14مليون..عامل الحسيمة يكشف خروقات في لوائح المستفيدين اولمبيك خريبكة يعين البرتغالي فورموزينيو مدربا جديدا للفريق اليسار المغربي.. الأزمة مستمرة طبيب المنتخب يكشف الحالة الصحية لحكيمي الحكومة الإيطالية تؤمم إحدى أكبر المنشآت النفطية بأوروبا الرشوة تقود قائدا سابقا إلى السجن المغرب أكثر الدول مساهمة في صندوق وكالة بيت مال القدس اندماج مرتقب في مجال الصناعة بين المغرب وإسبانيا إشادة أممية بانخراط المغرب في الحماية الاجتماعية للمهاجرين إجراء أول عملية على القلب لمستفيد سابق من ”راميد” من أجل تجاوز أزمة الماء.. الهبيل يدعو إلى تكثيف الجهود للرفع من مردودية الشبكات بعد خروجه من المونديال.. نجم منتخب تونس يعتزل اللعب دوليا ONCF ” “يطلق عرض “Allez Maroc”لأنصار أسود الأطلس المنتخب الإسباني متفوق على أسود الأطلس في المواجهات التاريخية انخفاض سعر الغازوال في عدد من مدن المملكة حقوقيون ببني ملال ينتفضون في وجه المسؤولين الأسطورة لأسود الأطلس: مبروك علينا جميعا في العالم العربي وأفريقيا..

الرياضة

الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين تحتفي بتوقيع إصدار كتاب" يوميات ريو .." ليونس الخراشي

23 مارس 2019 - 01:39

تنظم الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين بشراكة مع مجلس مقاطعة المعاريف يوم الإثنين 25 مارس 2019 بإحدى فنادق الدار البيضاء ،حفل توقيع كتاب ” يوميات ريو .. مشاهدات على هامش الأولمبياد ” للصحافي المقتدر و المتميز يونس الخراشي نائب رئيس الرابطة ، و الذي يعد باكورة إصداراتها ، كما يشكل هذا الحفل مناسبة للاحتفاء بتنصيب الدكتور منصف اليازغي الصحافي و الباحث في المجال الرياضي على رأس مولود الرابطة الجديد ” مؤسسة الرابطة للأبحاث و التوثيق في المجال الرياضي ” .
وكتاب ” يوميات ريو .. مشاهدات على هامش الأولمبياد ” للزميل يونس الخراشي ، يسجل لرحلة وفد صحافي مغربي إلى البرازيل ، قصد تغطية فعاليات الألعاب الأولمبية لصيف 2016 ، يعد باكورة الأعمال التي تولت الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين إصدارها حتى تدخل مجال التوثيق من بابه الواسع ، وبالتالي لتساهم في تنمية الفعل الثقافي الرياضي ، ومن أجل تفعيل ذلك تم إسناد مهمة رئاسة ” مؤسسة الرابطة للأبحاث و التوثيق في المجال الرياضي ” للدكتور منصف اليازغي ، الذي يعد من مؤسسي الرابطة و عضو مكتبها التنفيذي سابقا، جاء وفق التصور الذي صادق عليه الجمع العام الاستثنائي للرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين المنعقد بتاريخ 21 دجنبر 2018 ،و القاضي بالتطوير النوعي و الكمي لعملها، معتمدة في ذلك على الكفاءة الأكاديمية عالية المستوى للدكتور منصف اليازغي في مجال البحث الرياضي .

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

إشادة أممية بانخراط المغرب في الحماية الاجتماعية للمهاجرين

للمزيد من التفاصيل...

يهم المتقاعدين.. قرار من الحكومة يخص صرف المعاشات

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

الحكومة الإيطالية تؤمم إحدى أكبر المنشآت النفطية بأوروبا

للمزيد من التفاصيل...

رقم قياسي: ضبط 5592 طن من الكوكايين بميناء فالنسيا

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

اندماج مرتقب في مجال الصناعة بين المغرب وإسبانيا

للمزيد من التفاصيل...

تثمين الموارد المائية بمدار دكالة بفضل التجميع الفلاحي

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

تنسيق أمني يطيح بمروجين للمخدرات ببني ملال

للمزيد من التفاصيل...

3 مغاربة بالتشكيلة المثالية للمونديال

للمزيد من التفاصيل...

المنتخب يبدأ اليوم الإستعداد لمواجهة إسبانيا

للمزيد من التفاصيل...

شقق14مليون..عامل الحسيمة يكشف خروقات في لوائح المستفيدين

للمزيد من التفاصيل...

اولمبيك خريبكة يعين البرتغالي فورموزينيو مدربا جديدا للفريق

للمزيد من التفاصيل...

اليسار المغربي.. الأزمة مستمرة

للمزيد من التفاصيل...

طبيب المنتخب يكشف الحالة الصحية لحكيمي

للمزيد من التفاصيل...

الحكومة الإيطالية تؤمم إحدى أكبر المنشآت النفطية بأوروبا

للمزيد من التفاصيل...