تابعونا على:

الرياضة

الديربي البيضاوي بين ملعبين

29 مارس 2019 - 19:27

تفاضل إدارة الوداد البيضاوي بين ملعبين، لاحتضان مواجهة الديربي المرتقبة أمام الرجاء، لحساب الدورة الـ25 من البطولة الوطنية الإحترافية.

وجاء ذلك بعدما تأكد رسميا، استحالة احتضان ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء لهذه المواجهة، نظرًا لاستمرار أشغال الصيانة بداخله.

ويمتلك الوداد خيارين، إما اللعب بالرباط على ملعب مولاي عبد الله، أو في مراكش، التي احتضنت مباراة مرحلة الذهاب بين الفريقين.


ورجحت مصادر، أن يقام الديربي مجددًا على ملعب مراكش، لدواعٍ أمنية.

ويتصدر الوداد البطولة الوطنية برصيد 49 نقطة، بينما يحتل الرجاء المركز الرابع، بـ31 نقطة، لكنه لعب 3 مباريات أقل من غريمه.

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

ملف “الشعوذة الرقمية” يصل إلى البرلمان

للمزيد من التفاصيل...

إيقاف 7 مستشارين بجماعة تسلطانت عن مزاولة مهامهم

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

ترامب: أمريكا ستتدخل إذا أطلقت إيران النار على المحتجين

للمزيد من التفاصيل...

القسام تؤكد مقـ ـتل “أبو عبيدة”

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

سوق الرساميل تؤشر على المنشور المتعلق بالزيادة في رأسمال TotalEnergies

للمزيد من التفاصيل...

المغرب يستقبل 7,7 ملايين سائح خلال الأشهر الخمسة الأولى من 2026

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

ترامب يحث إسرائيل وإيران على وقف إطلاق النار

للمزيد من التفاصيل...

أبوالفتح يغيب عن الوداد ضد أولمبيك أسفي

للمزيد من التفاصيل...

حـ ـريق مهول يلتهم مساحات نباتية بمرتفعات بني ملال

للمزيد من التفاصيل...

الفحوصات تكشف طبيعة إصابة المزراوي

للمزيد من التفاصيل...

الفيفا تمهل وهبي 4 أيام لتعويض الزلزولي

للمزيد من التفاصيل...

ضبط أكثر من 4 آلاف حالة غش في امتحانات البكالوريا 2026

للمزيد من التفاصيل...

بعد الرباط.. البقالي يفوز بملتقى ستوكهولم

للمزيد من التفاصيل...

التواء في الرباط الداخلي يغيب الزلزولي عن كأس العالم

للمزيد من التفاصيل...