اعتقل الدرك الملكي بالمركز الترابي “أمسكرود” شمال مدينة أكادير، أربعة أشخاص، بعد خرقهم لإجراءات حالة الطوارئ، وعدم توفرهم على رخصة التنقل الإستثنائية بين المدن. وينحدر المتهمون من منطقة القليعة (آيت ملول إنزكان)، وسافروا من الدار البيضاء على متن سيارة خفيفة باتجاه أكادير، قبل أن يتم إيقافهم من قبل السلطات العمومية. وخضع الموقوفون الأربعة لإجراءات البحث والتنقيط الإعتيادية، فيما تكفلت المصالح الصحية بمنطقة اكادير بأخذ عينات من الموقوفين، من أجل إخضاعها للتحليلات المخبرية، والتي أتبثت فيما بعدها خلوهم من فيروس “كورونا”.
للمزيد من التفاصيل...