تم اليوم تقديم الفرنسي الذي ظهر في شريط فيديو وهو يقوم بعملية دهس أغنام، تعود ملكيتها لراع كان يرعاها قرب شاطئ الصنوبر (David) ببوزنيقة، أمام ابتدائية بنسليمان.و قررت المحكمة متابعة المقيم الفرنسي، في حالة اعتقال، وإحالته على السجن المحلي في مدينة بنسليمان و وجهت النيابة العامة إليه تهما تتعلق بالتهديد بالقتل، وقتل حيوان أليف.
للمزيد من التفاصيل...