حالة استنفار كبيرة يعيشها المركز الصحي لتمراغت اورير شمال اكادير اليوم الاربعاء بعد وفاة شخص على مقربة من بابه الرئيسي في ظروف غامضة وتفيد بعض الاخبار الرائجة ان الضحية الدي ينحدر من تارودانت حل بالمكان بعد احساسه بسعال حاد وضيق في التنفس قبل ان يلبي نداء ربه قبل ولوجه المركز الصحي وقد انتقلت المصالح الصحية والامنية لمسرح الحادث ففتحت تحقيقا في الحادث في حين تم نقل الهالك الى مستودع الاموات من اجل اخضاعه للتشريح وايضا للتحاليل المخبرية الخاصة بالفيروس ليبقى السوال المطروح كيف تمكن هدا الشخص من القدوم من تارودانت الى اورير وادا كانت نتائج تحاليله ايجابية فمن يكون مخالطيه حالة من الترقب والاستغراب تعم الارجاء
للمزيد من التفاصيل...