أعلنت المديرية الإقليمي للتعليم بخنيفرة أنه سيتم إعادة اعتماد صيغة التدريس عن بعد في عدد من المؤسسات التعليمية.
وفرض فيروس كورونا العودة إلى التعليم عن بعد بعدما كان حضوريا، أو عن طريق التناوب في عدد من المؤسسات، قبل أن يتقرر اعتماد “عن بعد” بعد تفشي الفيروس في المدينة.
ويشار إلى أن السلطات فرضت منع التنقل من وإلى خنيفرة ومريرت إلا برخصة استثنائية، قبل أسبوعين.وفي ما يلي المؤسسات المعنية:
للمزيد من التفاصيل...