اهتزت الجماعة الترابية سيدي جابر بإقليم بني ملال، على وقع مصرع فلاح، اليوم الاثنين، في مشهد مؤلم أمام أنظار ابنه.
وفي تفاصيل الحادث كما تداولتها روايات متعددة، فقد كان الفلاح/الهالك رفقة ابنه بصدد تشغيل مضخة للماء من أجل سقي بعض المزروعات المتواجدة بأرضه، وعند انحنائه علق جزء من وشاحه الذي كان يرتديه بعنقه، بالمضخة المائية فسحبته بقوة، مما أدى إلى اختناقه ووفاته فورا بعين المكان.
وفور علمها بالخبر حلت بعين المكان عناصر الدرك الملكي، وفتحت بحثا قضائيا لمعرفة ظروف وملابسات الحادث، فيما تم نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات بالمستشفى الجهوي ببني ملال.
للمزيد من التفاصيل...