عثر بشقة بمدينة أزمور، الاثنين، على جثتين عاريتين لشاب وشابة. وقد انتقلت عناصر أمنية أخرى من الوقاية المدنية إلى مكان الحادث لمعاينة الجثتين والوقوف على ظروف الحادث.
وبتعليمات النيابة العامة للمحكمة الابتدائية، نقلت الجثتان إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي بالجديدة.
وينحدر الشاب المتوفى (جندي) البالغ من العمر 30 سنة من مدينة خنيفرة، أما الشابة فهي ثلاثينية استقرت بالمدينة قبل مدة.
وقد تكون الوفاة ناجمة عن فرضية الاختناق بغاز البوتان داخل الشقة المغلقة، والتي تمتلكها سيدة تم توقيفها في إطار التحقيق في النازلة بتعليمات من النيابة العامة.
للمزيد من التفاصيل...