تابعونا على:
أخر الأخبار عاجل: حصيلة تواصل إرجاع “الحراكَة” في أول رد له.. رئيس حكومة إسبانيا يهدد المغرب عاجل/ مدريد أعادت إلى المغرب 1500 من ستة حراكَ هدف سواريز القاتل يضع أتليتيكو على أعتاب لقب البطولة الإسبانية جلسة خمرية تنتهي بمقتل عشريني بسيدي بيبي عاجل: القضاء يصدم الوداد في نزاعه مع شيكاتارا الجسر الجوي لنقل المساعدات إلى غزة..متواصل هذا هو موعد عودة القائم بأعمال السفارة الإسرائيلية للمغرب إسرائيل تقصف منزل رئيس حماس منظمة الصحة تعرض “توقعات مخيفة” عن كورونا هذا العام عاجل: محاولة إنقاذ كلب تنتهي بمصرع طفل بمراكش فلسطين: إصابة مسعف متطوع بالرصاص الحي فحص عشرات “الحراكة” بسبتة قبل إعادتهم للمغرب عاجل: إطلاق صواريخ من لبنان اتجاه إسرائيل لأول مرة..دوي صفارات الانذار يسمع في شمال إسرائيل دورية للدراجين تتمكن من سارق أغطية بالوعات الصرف الصحي السجن 8 أشهر للزوج الذي عنّف زوجته أمام أطفاله ابتدائية طنجة تدين الملياردير سمير عبد المولى رئيس الحكومة: لن يتم تخفيف حالة الطوارئ أيام العيد الشابي يستبعد 3 لاعبين عن مواجهة الفتح

مال و أعمال

"Eurafic Information "التابعة لبنك إفريقيا تجدد اعتماد شهادة إيزو 27001

19 أبريل 2021 - 15:53

تمكنت شركة “Eurafic Information ” الشركة الفرعية لتكنولوجيا المعلومات التابعة لمجموعة بنك افريقا من تجديد شهادة الجودة ISO 27001 لأنظمة الأعمال الخاصة بالأمن المعلوماتي من قبل مكتب Veritas .
ة
و ذكر البلاغ الصادر عن الشركة اليوم الإثنين , أنه بعد الحصول على شهادة ISO 27001 إصدار 2013 الممنوحة في 15 فبراير 2018 من قبل مكتب Veritas, ,حصلت Eurafric information على التجديد الثالث والعشرين لهذا المعيار الذي يعتبر مهمالإدارة الأمن المعلوماتي .

وأضاف ذات المصدر أن التحديات الرئيسية لهده الشهادة تتمثل في دعم نمو أنشطة ” Information Eurafric” وشركائها، لضمان حماية الأصول المعلوماتية ،و أيضا للحفاظ على هده العلامة التي تعكس الالتزام الفعلي المشترك على أساس يومي من قبل فرق متعددة التخصصات للحفاظ على إدارة أمن معلوماتي فعال ، مبني على مبني على واحد من أكثر المعايير الدولية تطلبا. .

وقال البلاغ” من الأمن السيبراني إلى المرونة عبر الإنترنت، مستوى نضج إدارة أمن المعلومات في “Information Eurafric “مستمرة في التطور و تعزيز تقة العملاء و الشركاء”.

للتذكير “Eurafic Information “شركة فرعية لتكنولوجيا المعلومات تابعة لمجموعة بنك افريقا و” RMA” بالإضافة إلى المجموعة الفرنسية
“Crédit Mutuel Aliance Fédérale” .

الفيديوهات

سياسة

صحيفة إسبانية: مدينة سبتة تؤدي ثمن استقبال غالي

للمزيد من التفاصيل...

في أول رد له.. رئيس حكومة إسبانيا يهدد المغرب

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

 “لاركو” تصف العدوان الإسرائيلي على فلسطين بالجريمة 

للمزيد من التفاصيل...

القضاء يحيل شكاية ألتاميرانو ضد غالي على المحكمة الوطنية الإسبانية

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

مجموعة KSB تحتفل بعيد إنشائها

للمزيد من التفاصيل...

38,7% من الأفراد في المغرب لا يزالون يعتمدون على نظام “ويندوز 7″

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

الرجاء يطلب مغادرة الحجر لمواجهة المولودية

للمزيد من التفاصيل...

في أول رد له.. رئيس حكومة إسبانيا يهدد المغرب

للمزيد من التفاصيل...

حملة مطاردات وتعنيف القاصرين المغاربة تستعر في سبتة

للمزيد من التفاصيل...

شهران حبسا في حق موظف جماعي اعتدى على مواطن أجنبي

للمزيد من التفاصيل...

خطير… ابن مسؤول أمني يعتدي على طبيبة بمستشفى السراغنة

للمزيد من التفاصيل...

خرق الطوارئ الصحية يقود إلى إيقاف 16 شخصا داخل مقهى

للمزيد من التفاصيل...