تابعونا على:
شريط الأخبار
القضاء الأمريكي يدين سيدة مغربية بأداء الملايين والسبب الجمعية المغربية لحقوق المستهلك تكثف جهودها لمحاربة غلاء الأسعار النمسا تتراجع عن إلغاء بطولة فيينا توقعات أحوال الطقس اليوم الأربعاء حركة انتقالية في صفوف رجال السلطة تهم 1819 فردا من العاملين بالإدارة الترابية كودار يتدخل للقاء مسؤولين سابقين بالكوكب المراكشي طلبة أوكرانيا يصعدون ضد الوزارة سنتان حبسا و5 ملايين غرامة لناشطة فيسبوكية أساءت للإسلام النيابة العامة تدخل على خط حريق “كدية الطيفور” تأخير سفر المحليين إلى النمسا لهذا السبب نقابة تستنكر تهميش وزارة التعليم لملف الأساتذة الباحثين الدار البيضاء تقاوم هجمات الصراصير والبعوض ب2 مليار الرجاء يفاوض مهاجم جديد لفسخ عقده طائرات خاصة ومجهودات جبارة للسيطرة على حرائق “كدية الطيفور”+ فيديو فاس.. توقيف 26 مشتبها فيهم من أجل المخدرات فاس تستضيف الدورة 14 من البرنامج العالمي منشد الشارقة هذا شرط رمزي للإلتحاق بطاقم الأسود المغرب وإسبانيا يقتربان من إنشاء مكتب جمارك جهوي تسوية لتفادي لجوء كابونغو إلى الفيفا ضد الرجاء إيداع بقال السجن من اجل هتك عرض طفلة

الرياضة

"آس" الإسبانية: ناصر الخليفي هو المستفيد الأكبر من "دوري السوبر الأوروبي"

22 أبريل 2021 - 17:58

عادت صحيفة “آس” الإسبانية بإسهام لدوافع إنشاء دوري السوبر الأوروبي، وتأكيد 12 ناديا أوروبيا كبيرا في البداية مشاركتهم، بالإضافة إلى الشخصيات “المؤثرة” داخل أروقة “اليويفا” التي ستستفيد حال اعتماد وإجراء هذه المسابقة.

ونشرت الصحيفة الإسبانية الذائعة الصيت، تقريرا مطولا عبر موقعها الرسمي، عن القطري ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان الفرنسي وعضو اللجنة التنفيذية للاتحاد الأوروبي لكرة القدم، تقرير وضع المسؤول القطري في دائرة الاتهامات كونه المستفيد الأكبر من “دوري السوبر الأوروبي”، مرتكزا على تنامي تأثيره داخل الجهاز الوصي على كرة القدم الأوروبية وكذا تعيينه مؤخرا رئيسا ل”رابطة الأندية الأوروبية لكرة القدم”.

وكتبت “آس” في تقريرها: “القطري عضو في اللجنة التنفيذية لليويفا، جذب الانتباه في الأيام الأخيرة كواحد من منقذي كرة القدم. يجب عليه شكر أليكسندر تشيفرين الذي لا يفوت أدنى فرصة دون شكر صديقه الخليفي والحديث عن دوره في الصراع بين اليويفا و رابطة الأندية الأوروبية”.

“ظهر جليا ولاء الخليفي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم الاثنين الماضي، وهو نفس اليوم الذي تم فيه اعتماد تعديل النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا. كان شيخ سان جيرمان القطري حاضرا في اجتماع سويسرا ولم يخف دعمه لرئيس اليويفا الحالي تشيفرين”، تضيف “آس” في تقريرها.

وعُين ناصر الخليفي مساء الأربعاء رئيسًا لرابطة الأندية الأوروبية خلفًا لـلإيطالي أندريا أنييلي، رئيس نادي يوفنتوس الذي كان أحد المشاركين بقوة والداعمين لتأسيس بطولة دوري السوبر الأوروبي، كما نشبت أزمة بين “اليويفا” ورؤساء الأندية ال12 المشاركة في دوري السوبر الأوروبي الذي يترأسه فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، كما نال ناصر الخليفي دعما وثناءَ لا يُقدر بثمن من ألكسندر تشيفرين، رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، على موقفه في صراعه ضد أندية دوري السوبر الأوروبي، مؤكدًا أنه غلّب مصلحة كرة القدم الأوروبية على مصلحة ناديه الشخصية بعدما تشبث بعدم المشاركة في “المولود الجديد”.

تابعوا آخر الأخبار من انباءtv على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

“أيزنكوت” أول رئيس أركان إسرائيلي من أصول مغربية يدخل السياسة

للمزيد من التفاصيل...

أوروبا تضخ مزيدا من الأموال للمغرب لمحاربة الهجرة

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

أسعار النفط تتراجع بنحو 2 بالمائة

للمزيد من التفاصيل...

ارتفاع ضحايا الكنيسة القبطية الأرثوذكسية بمصر

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

تقرير: الدرهم يرتفع مقابل الدولار وينخفض مقابل الأورو

للمزيد من التفاصيل...

التوقيع على اتفاقية شراكة إطار لتهيئة المنطقة الصناعية عين بيضة

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

القضاء الأمريكي يدين سيدة مغربية بأداء الملايين والسبب

للمزيد من التفاصيل...

الجمعية المغربية لحقوق المستهلك تكثف جهودها لمحاربة غلاء الأسعار

للمزيد من التفاصيل...

النمسا تتراجع عن إلغاء بطولة فيينا

للمزيد من التفاصيل...

توقعات أحوال الطقس اليوم الأربعاء

للمزيد من التفاصيل...

حركة انتقالية في صفوف رجال السلطة تهم 1819 فردا من العاملين بالإدارة الترابية

للمزيد من التفاصيل...

كودار يتدخل للقاء مسؤولين سابقين بالكوكب المراكشي

للمزيد من التفاصيل...

طلبة أوكرانيا يصعدون ضد الوزارة

للمزيد من التفاصيل...

سنتان حبسا و5 ملايين غرامة لناشطة فيسبوكية أساءت للإسلام

للمزيد من التفاصيل...