تابعونا على:
أخر الأخبار بطلة أفلام  “Twilight ” تعلن  دعمها لفلسطين  بريد المغرب يصدر طابعا بريديا تخليدا لليوم العالمي للسلامة… عاجل: حصيلة تواصل إرجاع “الحراكَة” في أول رد له.. رئيس حكومة إسبانيا يهدد المغرب عاجل/ مدريد أعادت إلى المغرب 1500 من ستة حراكَ هدف سواريز القاتل يضع أتليتيكو على أعتاب لقب البطولة الإسبانية جلسة خمرية تنتهي بمقتل عشريني بسيدي بيبي عاجل: القضاء يصدم الوداد في نزاعه مع شيكاتارا الجسر الجوي لنقل المساعدات إلى غزة..متواصل هذا هو موعد عودة القائم بأعمال السفارة الإسرائيلية للمغرب إسرائيل تقصف منزل رئيس حماس منظمة الصحة تعرض “توقعات مخيفة” عن كورونا هذا العام عاجل: محاولة إنقاذ كلب تنتهي بمصرع طفل بمراكش فلسطين: إصابة مسعف متطوع بالرصاص الحي فحص عشرات “الحراكة” بسبتة قبل إعادتهم للمغرب عاجل: إطلاق صواريخ من لبنان اتجاه إسرائيل لأول مرة..دوي صفارات الانذار يسمع في شمال إسرائيل دورية للدراجين تتمكن من سارق أغطية بالوعات الصرف الصحي السجن 8 أشهر للزوج الذي عنّف زوجته أمام أطفاله ابتدائية طنجة تدين الملياردير سمير عبد المولى

الرياضة

"آس" الإسبانية: ناصر الخليفي هو المستفيد الأكبر من "دوري السوبر الأوروبي"

22 أبريل 2021 - 17:58

عادت صحيفة “آس” الإسبانية بإسهام لدوافع إنشاء دوري السوبر الأوروبي، وتأكيد 12 ناديا أوروبيا كبيرا في البداية مشاركتهم، بالإضافة إلى الشخصيات “المؤثرة” داخل أروقة “اليويفا” التي ستستفيد حال اعتماد وإجراء هذه المسابقة.

ونشرت الصحيفة الإسبانية الذائعة الصيت، تقريرا مطولا عبر موقعها الرسمي، عن القطري ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان الفرنسي وعضو اللجنة التنفيذية للاتحاد الأوروبي لكرة القدم، تقرير وضع المسؤول القطري في دائرة الاتهامات كونه المستفيد الأكبر من “دوري السوبر الأوروبي”، مرتكزا على تنامي تأثيره داخل الجهاز الوصي على كرة القدم الأوروبية وكذا تعيينه مؤخرا رئيسا ل”رابطة الأندية الأوروبية لكرة القدم”.

وكتبت “آس” في تقريرها: “القطري عضو في اللجنة التنفيذية لليويفا، جذب الانتباه في الأيام الأخيرة كواحد من منقذي كرة القدم. يجب عليه شكر أليكسندر تشيفرين الذي لا يفوت أدنى فرصة دون شكر صديقه الخليفي والحديث عن دوره في الصراع بين اليويفا و رابطة الأندية الأوروبية”.

“ظهر جليا ولاء الخليفي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم الاثنين الماضي، وهو نفس اليوم الذي تم فيه اعتماد تعديل النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا. كان شيخ سان جيرمان القطري حاضرا في اجتماع سويسرا ولم يخف دعمه لرئيس اليويفا الحالي تشيفرين”، تضيف “آس” في تقريرها.

وعُين ناصر الخليفي مساء الأربعاء رئيسًا لرابطة الأندية الأوروبية خلفًا لـلإيطالي أندريا أنييلي، رئيس نادي يوفنتوس الذي كان أحد المشاركين بقوة والداعمين لتأسيس بطولة دوري السوبر الأوروبي، كما نشبت أزمة بين “اليويفا” ورؤساء الأندية ال12 المشاركة في دوري السوبر الأوروبي الذي يترأسه فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، كما نال ناصر الخليفي دعما وثناءَ لا يُقدر بثمن من ألكسندر تشيفرين، رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، على موقفه في صراعه ضد أندية دوري السوبر الأوروبي، مؤكدًا أنه غلّب مصلحة كرة القدم الأوروبية على مصلحة ناديه الشخصية بعدما تشبث بعدم المشاركة في “المولود الجديد”.

شارك برأيك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

المغرب يستدعي سفيرته في إسبانيا للتشاور

للمزيد من التفاصيل...

أخيرا.. هكذا اعترفت إدارة بايدن بمغربية الصحراء

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

القضاء يحيل شكاية ألتاميرانو ضد غالي على المحكمة الوطنية الإسبانية

للمزيد من التفاصيل...

بعد عامين من خطوبتهما..العدوان الاسرئيلي يكتب نهاية مؤلمة لقصة حب مثيرة

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

ارتفاع عملية الأداء الإلكتروني بالبطاقات البنكية

للمزيد من التفاصيل...

في ظل التوتر بين البلدين..المغرب أول مزود لإسبانيا بالخضروالفواكه

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

اللجنة العلمية ترفع للحكومة مقترح تمديد الإغلاق إلى 11 ليلا…

للمزيد من التفاصيل...

في أقل من 24 ساعة.. أسفي تهتز على وقع جريمة شنعاء

للمزيد من التفاصيل...

إيقاف 3 أشخاص بالقنيطرة من أجل الاتجار في البشر

للمزيد من التفاصيل...

المغرب يستدعي سفيرته في إسبانيا للتشاور

للمزيد من التفاصيل...

لأول مرة.. جهة الشرق خالية من “كورونا”

للمزيد من التفاصيل...

الجيش الإسباني يطوق سبتة المحتلة لصد تدفق “الحراݣة”

للمزيد من التفاصيل...