تابعونا على:
شريط الأخبار
فرقة محاربة المخدرات تتمكن من مروجين خطيرين اسود القاعة إلى ربع نهائي المونديال فشل صفقة انتقال الكرتي لبيراميدز  انتخبت رئيسة جماعة: أنا نݣافة وحمرت الوجه للنݣافات محاصرة “حراكة” على متن دراجة جيت-سكي شفشاون.. سيول قوية تجرف سيارة أجرة انطلاق  برنامج ” المدرسة الايجابية” لاكتشاف المواهب “مول C90 البيضاء” اللص الذي روع نساء مراكش ثلاث مباريات للأسود في 6 أيام بتصفيات المونديال إحالة شرطيين على النيابة العامة للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية محامية تضع حدا لحياتها بعد شهر من وفاة زوجها بكوفيد 19 الأمن يعتقل شابا دفن جثة والده في حديقة واستولى على ماله انتخاب أعضاء المجلس الاقليمي لبني ملال إرهابيو الرشيدية كانوا يخططون لتسميم مسؤولين أمنيين ورش بناء يهدد 400 أسرة بالتشرد+ فيديو تأجيل انتخاب رئاسة جماعة بني أعياط للمرة الثانية..يثير الاستياء بريد المغرب يصدر طابعا بريديا لهذه المناسبة الرجاء ضد اوليرز ذهابا وإيابا بالمغرب تهديدات وفوضى وتوقيفات.. قربلة في انتخاب عمدة الرباط أحزاب الأغلبية الحكومية تسيطر على مجلس عمالة اكادير-إدوتنان

24 ساعة

شاطئ "ميامي" بالعرائش يلفظ جثة قاصر

13 يوليو 2021 - 20:30

لفظ شاطئ “ميامي” بمدينة العرائش، صباح اليوم الثلاثاء، جثة شاب قاصر يبلغ من العمر 17 سنة، توفي غرقا بأحد الشواطئ التي توجه إليها بغرض السباحة والاستجمام.

وتتضارب الأنباء حول هوية ومكان غرق الشاب، إذ أفادت بأن الضحية الذي ينحدر من ضواحي العرائش اختفى عن الأنظار يوم الإثنين الماضي حينما كان يسبح بالشاطئ المذكور، فيما رجحت مصادر أخرى وفاة الشاب بمنطقة أخرى مرجحين أن يكون نهر لوكوس قد جرف جثته ليتستقر بمياه شاطئ ميامي الذي لفظها صباح اليوم الثلاثاء.

وقد تم انتشال جثة المراهق ونقلها إلى مستودع الأموات بمستشفى لالة مريم العرائش قصد إجراء التشريح الطبي والتعرف على هوية الشاب الذي قالو بأن جثته لم تتحلل بعد، وأن حالتها تظهر بأنه حديث الغرق والوفاة.

ومنذ بداية فصل الصيف ارتفعت نسبة هذا النوع من الحوادث بمختلف المدن، التي كان من بينها المحمدية والدارالبيضاء، ما طرح علامات استفهام لدى البعض حول ارتفاع عدد الجثث التي توفيت غرقا وسط مخاوف من ارتفاع نسبة الوفيات خاصة مع الاقبال الكبير الذي تعرفه شواطئ المملكة بسبب موجة الحر.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

انتخبت رئيسة جماعة: أنا نݣافة وحمرت الوجه للنݣافات

للمزيد من التفاصيل...

انتخاب أعضاء المجلس الاقليمي لبني ملال

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

بوتفليقة رمز “الفرص الضائعة” بالنسبة للجزائريين

للمزيد من التفاصيل...

وفاة بوتفليقة..كيف تعاملت سلطات الجزائر مع رحيله؟

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

الإتحاد الأوروبي يكشف سوء الفهم في المُعادلة بين الجواز الصحي المغربي والأوروبي

للمزيد من التفاصيل...

بريد المغرب يصدر طابعا بريديا لهذه المناسبة

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

شفشاون.. سيول قوية تجرف سيارة أجرة

للمزيد من التفاصيل...

ثلاث مباريات للأسود في 6 أيام بتصفيات المونديال

للمزيد من التفاصيل...

إحالة شرطيين على النيابة العامة للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية

للمزيد من التفاصيل...

محامية تضع حدا لحياتها بعد شهر من وفاة زوجها بكوفيد 19

للمزيد من التفاصيل...

الأمن يعتقل شابا دفن جثة والده في حديقة واستولى على ماله

للمزيد من التفاصيل...

إرهابيو الرشيدية كانوا يخططون لتسميم مسؤولين أمنيين

للمزيد من التفاصيل...