تابعونا على:
شريط الأخبار
من أجل مواكبة الحوار الوطني للتعمير.. عقد ورشات تشاورية اتفاقية شراكة بين لجنة مجلس حقوق الإنسان والودادية الحسنية للقضاة بجهة بني ملال أفلام مغربية تعرض في مهرجان حيفا السينمائي الدولي الأمم المتحدة: الأعمال العدائية لجبهة البوليساريو اتجاه المغرب تعرقل تحقيق السلم نهضة بركان يغير موعد سفر الوداد لنيجيريا البرلماني الزايدي خارج أسوار سجن عكاشة ودفاعه يكسب المعركة القانونية تخصيص مليار و70 مليون درهم لإعادة تأهيل 5 مراكز استشفائية أخنوش يُقرّب وجهات النّظر.. وبوَادر حل ملف أساتذة التعليم العالي يُلوّح في الأُفق الحكومة تشرع في دراسة مخاطر إصلاح أنظمة التقاعد بالفيديو.. عمدة الدار البيضاء تسرد أشغال الجلسة الأولى من دورة أكتوبر جون أفريك: العلاقة المتميزة بين المغرب وفرنسا “انتهت” الدار البيضاء تحتفي بالتراث الموسيقي المغربي من خلال “WeCasablanca” وفا بنك والوكالة المغربية للتعاون الدولي يحتفيان بخريجي دورة ريادة الأعمال لتورطه في قضايا فساد.. 8 سنوات حبسا في حق سعيد بوتفليقة مباراة شباب أطلس خنيفرة ورجاء بني ملال بدون جمهور توقيع مذكرتي تفاهم لخلق 1000 منصب شغل قار بجهة سوس هذه خطة مجلس مدينة الدار البيضاء للتخلص من الكلاب الضالة توقيف مروج للمخدرات بحوزته 2 كلغ من الشيرا بمريرت طبيب الوداد يطمئن عموتة قبل رحلة نيجيريا هيئة حقوقية تجر أوزين للقضاء.. والوزير السابق يرد “لن تسكت المعارضة”

24 ساعة

الدرهم: سنعمل على خلق 1000 منصب شغل ببوجدور

04 سبتمبر 2021 - 19:30
يخوض رجل الأعمال حسن الدرهم الانتخابات بدائرة بوجدور باسم التجمع الوطني للأحرار، وذلك في حملة وصفها متتبعو الشأن السياسي بالأقوى على مستوى دائرة بوجدور.
وفي هذا الصدد فالملياردير حسن الدرهم يراهن على إيجاد حل لمجموعة من القضايا وفق البرنامج الانتخابي لحزب التجمع الوطني للأحرار، وذلك في سبيل جعل مدينة بوجدور ضمن مصاف المدن ذات جاذبية استثمارية وذات جمالية مجالية ومكان لخلق فرص الشغل، من خلال التفاعل بين البرنامج الوطني والجهوي والمحلي للحزب.
ويسعى حسن الدرهم من خلال برنامجه الانتخابي، إلى  النهوض بقطاع الصحة بإقليم بوجدور، من خلال الترافع من أجل استفادة المواطن من برامج التغطية الصحية عبر بطاقة رعاية التي وعد التجمع بتوفيرها في حالة قيادته للحكومة المقبلة، وكذا تجهيز المستشفى الإقليمي ومختلف المؤسسات الصحية بالتجهيزات والمعدات الضرورية على مستوى الإقليم.
كما يراهن الدرهم في برنامجه الانتخابي على النهوض بقطاع التعليم من خلال المساهمة في الدعم المالي لمربيات التعليم الأولي، وكذا توفير ظروف عمل الأستاذ عبر رفع أجرته، مع العمل على تقوية مؤسسات التكوين المهني بالموارد البشرية وشعب جديدة، بالإضافة إلى بناء كلية متعددة التخصصات في مجالات مختلفة.
هذا، ولم يغفل برنامج حسن الدرهم قطاع الثقافة والرياضة، حيث يراهن على بناء قاعة وتجهيز مراكز للشباب وكذا حماية ذوي الاحتياجات الخاصة، بالإضافة إلى بناء مدينة رياضية وملاعب للقرب وصيانة وإصلاح بعض المساجد ودعم الكتاتيب القرآنية.
هذا، ويركز برنامج حسن الدرهم كذلك على قطاع الإسكان، كما يطلع إلى حل مشكل البطالة عبر دعم قطاع الشغل بالعمل على خلق جاذبية لجلب الاستثمارات الوطنية والدولية على مستوى قطاعات الصيد البحري والفلاحة والخدمات والطاقات المتجددة، انطلاقا من خلال خلق 1000 منصب شغل، وكذا العمل على مجالات أخرى لدعم الشباب وتشغيل ذوي الاحتياجات الخاصة سواء في القطاع العام أو الخاص.
وفي نفس السياق، يراهن رجل الاعمال حسن الدرهم على النهوض بقطاع الصيد البحري وكذا قطاع الفلاحة، مع النهوض بمجال البنيات التحتية بإقليم بوجدور، مع العمل على تطوير قطاع السياحة وتعزيز التوازنات البيئية الكبرى واستباق الآثار والمخاطر من خلال مشاريع عديدة ومتعددة في مجال البيئة بالإقليم.

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

الأمم المتحدة: الأعمال العدائية لجبهة البوليساريو اتجاه المغرب تعرقل تحقيق السلم

للمزيد من التفاصيل...

البرلماني الزايدي خارج أسوار سجن عكاشة ودفاعه يكسب المعركة القانونية

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

لتورطه في قضايا فساد.. 8 سنوات حبسا في حق سعيد بوتفليقة

للمزيد من التفاصيل...

“غازبروم” الروسية تعلن استئناف تصدير الغاز إلى إيطاليا

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

أورنج المغرب تطلق أول “بوكس فيبر ويفي 6 “ في سوق الإتصالات

للمزيد من التفاصيل...

زيادة العجز التجاري للمغرب بنسبة 56.5 في المائة

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

من أجل مواكبة الحوار الوطني للتعمير.. عقد ورشات تشاورية

للمزيد من التفاصيل...

اتفاقية شراكة بين لجنة مجلس حقوق الإنسان والودادية الحسنية للقضاة بجهة بني ملال

للمزيد من التفاصيل...

أفلام مغربية تعرض في مهرجان حيفا السينمائي الدولي

للمزيد من التفاصيل...

الأمم المتحدة: الأعمال العدائية لجبهة البوليساريو اتجاه المغرب تعرقل تحقيق السلم

للمزيد من التفاصيل...

نهضة بركان يغير موعد سفر الوداد لنيجيريا

للمزيد من التفاصيل...

البرلماني الزايدي خارج أسوار سجن عكاشة ودفاعه يكسب المعركة القانونية

للمزيد من التفاصيل...

تخصيص مليار و70 مليون درهم لإعادة تأهيل 5 مراكز استشفائية

للمزيد من التفاصيل...

أخنوش يُقرّب وجهات النّظر.. وبوَادر حل ملف أساتذة التعليم العالي يُلوّح في الأُفق

للمزيد من التفاصيل...