تابعونا على:
شريط الأخبار
كأس العرب..المنتخب المغربي يصطدم بالجزائر في ربع النهائي أزيلال.. تحديد هوية أم حاولت التخلص من مولودتها ذكرى انتفاضة 1952 بالدار البيضاء .. استحضار الروح الوحدوية الحبس لـ “فراقشية” من بينهم ضابط شرطة مكتب الكهرباء يحصل على إيزو لشبكته الكهربائية بالجنوب الفيفا ترخص للبركاوي بالعودة للمنتخب الاجتماع ال83 للجنة الاستثمارات.. أهم المشاريع المصادق عليها سطات:للمرة الثانية تأجيل ملف الأساتذة المتهمين بالجنس مقابل النقط كوياطي يغيب عن تداريب الرجاء طاطا : تدشين أول مركز للاتصال مسؤول: 67%من المغاربة تلقوا الجرعة2من لقاح كوفيد البحر يلفظ 3 جثث لـ “حراكة” مغاربة رسمي: كوفيد ينتشر بشكل ضعيف في المغرب كاف ترخص للرجاء بتأهيل أحداد وحركاس ارتفاع أسعار النفط مع تراجع المخاوف من أثر المتحور “أوميكرون” الإمارات تعتمد أربعة أيام ونصف عمل وتغير عطلة نهاية الأسبوع للسبت والأحد في ما يلي أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدرهم، لليوم الثلاثاء 7 دجنبر 2021، حسب بنك المغرب : هكذا رد المغرب على الجزائر بعد قطع أنبوب الغاز الرجاء يستغني عن هايين وسيلا في الطريق المصادقة على ميزانية 2020 في قراءة ثانية

24 ساعة

أم يوسف تكشف تفاصيل صادمة عن وفاة ابنها+ فيديو

17 نوفمبر 2021 - 15:30

استجاب عبد اللطيف الحموشي، المدير العام للأمن الوطني، لنداء أم مكلومة فقدت ابنها شهر شتنبر المنصرم، بعد مطارته من طرف طرف فرقة للدراجين، حيث لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بالإصابات التي لحقته جراء حادثة سير تعرض لها أثناء تلك المطاردة، حسب رواية الأم.

وعلى إثر استنجادها بالحموشي، أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني، أنها تتعاطى بالجدية اللازمة مع التسجيلات والمحتويات الرقمية المنشورة في شبكات التواصل الاجتماعي، والتي تتناول ظروف وملابسات حادثة سير وقعت بمنطقة عين السبع الحي المحمدي بالدار البيضاء، بتاريخ 8 شتنبر المنصرم، وتسببت في وفاة شاب في حادث دراجة نارية وإصابة مرافقه، بالإضافة إلى تعرض شرطي لجروح.

وأكدت المديرية في بلاغ لها صدر أمس الثلاثاء أنه، وحرصا على تنوير الرأي العام، وتوخيا للحقيقة، فإن الفرقة الوطنية للشرطة القضائية هي التي تكلفت بمواصلة وتعميق البحث في هذه القضية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للوقوف على الظروف والملابسات الحقيقية المحيطة بهذه الحادثة، والكشف عن جميع تفاصيلها وخلفياتها.

وشدد المصدر ذاته كذلك على أن المدير العام للأمن الوطني أعطى تعليماته للمصالح المركزية للأمن الوطني بمتابعة هذا الملف من الناحية الإدارية، مع انتظار نتائج البحث القضائي الذي تعكف عليه حاليا الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، وذلك ليتسنى لها ترتيب الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة.

https://youtu.be/iVLE7C8QdLw

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

الاجتماع ال83 للجنة الاستثمارات.. أهم المشاريع المصادق عليها

للمزيد من التفاصيل...

وزير الفلاحة يكشف خطة لفائدة الشباب حاملي المشاريع

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

ارتفاع أسعار النفط مع تراجع المخاوف من أثر المتحور “أوميكرون”

للمزيد من التفاصيل...

الإمارات تعتمد أربعة أيام ونصف عمل وتغير عطلة نهاية الأسبوع للسبت والأحد

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

مكتب الكهرباء يحصل على إيزو لشبكته الكهربائية بالجنوب

للمزيد من التفاصيل...

مركز أبحاث التجاري وفابنك يكشف عن حاجيات التمويل الخام للخزينة‬

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

كأس العرب..المنتخب المغربي يصطدم بالجزائر في ربع النهائي

للمزيد من التفاصيل...

ذكرى انتفاضة 1952 بالدار البيضاء .. استحضار الروح الوحدوية

للمزيد من التفاصيل...

الاجتماع ال83 للجنة الاستثمارات.. أهم المشاريع المصادق عليها

للمزيد من التفاصيل...

كوياطي يغيب عن تداريب الرجاء

للمزيد من التفاصيل...

مسؤول: 67%من المغاربة تلقوا الجرعة2من لقاح كوفيد

للمزيد من التفاصيل...

البحر يلفظ 3 جثث لـ “حراكة” مغاربة

للمزيد من التفاصيل...

رسمي: كوفيد ينتشر بشكل ضعيف في المغرب

للمزيد من التفاصيل...

كاف ترخص للرجاء بتأهيل أحداد وحركاس

للمزيد من التفاصيل...