تابعونا على:
شريط الأخبار
عموتة: عزيمة اللاعبين سهلت مباراة فلسطين وجدة … الأمن يوقف ثلاثينيا متلبسا بحيازة وترويج مخدر الشيرا البشير عبدو ولطيفة رأفت يحضران لعمل فني خيري “الماحيا” تتسبب في اعتقال شاب على متن سيارة رباعية الدفع لهذا سبب تقلص الحكومة عدد الحضور إلى مراسم تأبين الموتى ومراسم الجنازة بهاوي وكارمانسليمان يلتقيان في “رأس السنة” السلطات ترخص للجيش بمواجهة نهضة بركان توقيف متهمين بمحاولة سرقة وكالة لتحويل الأموال تقرير..قطاع التعليم يستقطب الهاربين من البطالة كوفيد 19.. ثلاث وفيات و171 إصابة جديدة السيدا…وزارة الصحة تطلق حملة تحسيسة بالوسط الجامعي إيقاف 5أشخاص من “الإلترات” بتهم خطيرة بورصة الدار البيضاء .. تداولات على نحو إيجابي تداريب خاصة لإعداد الموساوي لمواجهة الأردن مراكش..سقوط ستيني من شرفة فندق في ظروف غامضة وزارة التعليم تتوصل بالآلاف الترشيحات.. وبنموسى: الرسالة وصلت “رونو المغرب” تعيد تأهيل مدرسة في جهة طنجة بعد ابنته..وفاة زوجة مسؤول بارز في انفجار قنينة غاز البقالي يدخل القفص الذهبي تعليق الرحلات يبعد خاليلوزديتش عن كأس العرب

24 ساعة

الدرك

بعد عدة محاولات فاشلة.. الدرك يضع حدا لمجرم خطير

17 نوفمبر 2021 - 17:00

تمكن رجال الدرك الملكي لمركز باب دكالة بمراكش، الليلة الماضية، من إيقاف مجرم خطير، وذلك على مستوى حي الآفاق التابع لجماعة السعادة بعمالة مراكش.

وحسب مصادر موقع الأنباء تيفي، فإن الأمر يتعلق بشاب عشريني من ذوي السوابق القضائية، حيث يعد أخطر اللصوص بجماعة السعادة، لارتكابه جرائم سرقة مقرونة بالضرب والجرح في جنح الظلام، دون أن يتم التمكن منه لخطورته ومواجهته رجال الدرك في كل مرة.

وجاء تدخل رجال درك باب دكالة بعد فشل درك منطقة السعادة في القبض على المعني بالأمر، رغم توالي العشرات من الشكايات عليهم، حيث وفي نازلة سابقة حصلت بعد إنتخابات 8 شتنبر المنصرم، تمكن المذكور من الإفلات من 3 دركيين بتسلق شجرة وتحريض 3 كلاب على مهاجمة معتقليه.

وجاء إيقاف المعني بالأمر، بعد تنسيق محكم بين رجال الدرك الملكي لباب دكالة والسلطة المحلية بجماعة السعادة، والاتفاق على ارتداء زي مدني وإيقاف المشتبه فيه رفقة زميل له داخل احد منازل حي الآفاق، ليتم وضع حد لهذا المجرم الخطير الذي امتد نشاطه أيضا إلى أحياء بمقاطعة المنارة بمدينة مراكش.

 

 

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

11 مستشارا فقط يجير الجزء الأول من مشروع قانون المالية

للمزيد من التفاصيل...

وزارة التعليم تتوصل بالآلاف الترشيحات.. وبنموسى: الرسالة وصلت

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

هذه قصة أول سيدة سوداء ترقد في مقبرة العظماء الفرنسية

للمزيد من التفاصيل...

السجن 3سنوات لزوجة بارون المخدرات “إل تشابو”

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

“ONCF”..رقم المعاملات يتحسن نسبة 19%

للمزيد من التفاصيل...

“أفريقيا “تطلق نسخة جديدة من برنامج 1000فكرة

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

عموتة: عزيمة اللاعبين سهلت مباراة فلسطين

للمزيد من التفاصيل...

البشير عبدو ولطيفة رأفت يحضران لعمل فني خيري

للمزيد من التفاصيل...

بهاوي وكارمانسليمان يلتقيان في “رأس السنة”

للمزيد من التفاصيل...

السلطات ترخص للجيش بمواجهة نهضة بركان

للمزيد من التفاصيل...

أحداد وبنحليب يغيبان عن تداريب الرجاء

للمزيد من التفاصيل...

تقرير..قطاع التعليم يستقطب الهاربين من البطالة

للمزيد من التفاصيل...

تداريب انفرادية للوردي بمعسكر الرجاء

للمزيد من التفاصيل...

تداريب خاصة لإعداد الموساوي لمواجهة الأردن

للمزيد من التفاصيل...