تابعونا على:
شريط الأخبار
إيقاف تاجر خمور أنهى حياة جارته لسبب غير معروف الجامعة تنتظر الضوء الأخضر للترشح للكان فضيحة..الطلبة المغاربة العائدون من أوكرانيا يجتازون امتحان في مرآب للسّيارات عاجل… لارام ترفع القيود الصحية PCR وجواز التلقيح لدخول المملكة ساجد يلقي خطبة الوداع في مؤتمر حزب الاتحاد الدستوري الروخ يعرض الفيلم الكوميدي “كنبغيك طلقني” بميغاراما حموشي يعاقب رجلي أمن بسبب توقيف سيدة في الشارع تنغير ..حجز وإتلاف أزيد من 7 أطنان من الأكياس البلاستيكية وزارة الصحة تطلق الحملة الوطنية للكشف عن سرطاني الثدي والرحم الكاف يعلن سحب تنظيم بطولة كأس إفريقيا للأمم 2025 من غينيا القرض الفلاحي يتوج بشهادة دولية رسميا تأجيل الديربي الجلابة البزيوية.. جوهرة من تراث الملابس المغربية تتويج “مداد أخير” للمخرج يزيد القادري بالجائزة الكبرى لمهرجان مراكش للفيلم القصير الإعلان عن انطلاق الجائزة الوطنية الكبرى للصحافة برسم سنة 2022 “احسان بنعلوش تحصد جائزة أفضل مؤثرة في الوطن العربي” إدارة مستشفى ابن سينا تفند صحة انتـ ـحار طبيبة شابة “الكمارة” عصابات منظمة.. يهددون الثروة الغابوية بالزوال من أجل الحد من الهدر المدرسي.. فاعلون بسوق السبت يصدرون رزمة من التوصيات معاناة الرجاء تتواصل.. الاكتفاء بالتعادل أمام شباب المحمدية

24 ساعة

القضاء

7 سنوات سجنا في حق عصابة "الأرناك" باليوسفية

10 أغسطس 2022 - 20:52

أسدلت المحكمة الابتدائية بمدينة اليوسفية الستار على القضية التي تتعلق بعصابة الأرناك المختصة في النصب والابتزاز باستغلال فيديوهات جنسية.

وحسب مصادر موقع الأنباء تيفي، فقد أدانت المحكمة أحد أعضاء هاته العصابة بخمس سنوات حبسا نافذا وتعويض مالي قدره 30 ألف درهم من أجل تهمة النصب والابتزاز، والعنصر الآخر تمت إدانته بسنتين حبسا نافذا، وذلك من أجل المشاركة في النصب والابتزاز.

وقد تفجرت هاته القضية على إثر تقديم أستاذ يشتغل بجماعة الشماعية بشكاية حول تعرضه للابتزاز باستعمال شريط فيديو إباحي يخصه، حيث طالبته العصابة بإرسال مبلغ مالي حتى لا يتم نشر المقطع المذكور بين أفراد أسرته ومعارفه.

التهديدات التي وجهتها العصابة للأستاذ، تم تنفيذها على أرض الواقع، حيث قامت بإرسال الفيديو إلى مجموعة من أصدقاء الضحية بمسقط رأسه بواد زم، وهي الخطوة التي اغضبت الأستاذ، خاصة بعد أن تم ابتزازه مرة أخرى من أجل ارسال مبلغ مالي لإيقاف عملية نشر الفيديو، وهو الشيء الذي جعل المعني بالأمر يلتجئ إلى الدرك الملكي من أجل تقديم شكاية حول الموضوع.

وقد استغل الأستاذ حوالة مالية أرسلها إلى أحد أفراد عصابة الأرناك، حيث وبفضلها تم إستدراج عنصري الأخيرة والتمكن منهما بنصب كمين لهما.

 

 

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

ساجد يلقي خطبة الوداع في مؤتمر حزب الاتحاد الدستوري

للمزيد من التفاصيل...

بووانو: ما حصل في مهرجان بالرباط يشكل صدمة

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

الكونغرس الأمريكي يطالب بفرض عقوبات على النظام الجزائري

للمزيد من التفاصيل...

مدغشقر.. اختلاس نحو 12 مليون دولار في ظرف ثمانية أشهر

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

القرض الفلاحي يتوج بشهادة دولية

للمزيد من التفاصيل...

معطيات رسمية: تباطؤ في النمو الاقتصادي وانخفاض الأنشطة الفلاحية

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

إيقاف تاجر خمور أنهى حياة جارته لسبب غير معروف

للمزيد من التفاصيل...

الجامعة تنتظر الضوء الأخضر للترشح للكان

للمزيد من التفاصيل...

فضيحة..الطلبة المغاربة العائدون من أوكرانيا يجتازون امتحان في مرآب للسّيارات

للمزيد من التفاصيل...

عاجل… لارام ترفع القيود الصحية PCR وجواز التلقيح لدخول المملكة

للمزيد من التفاصيل...

ساجد يلقي خطبة الوداع في مؤتمر حزب الاتحاد الدستوري

للمزيد من التفاصيل...

الروخ يعرض الفيلم الكوميدي “كنبغيك طلقني” بميغاراما

للمزيد من التفاصيل...

حموشي يعاقب رجلي أمن بسبب توقيف سيدة في الشارع

للمزيد من التفاصيل...

تنغير ..حجز وإتلاف أزيد من 7 أطنان من الأكياس البلاستيكية

للمزيد من التفاصيل...