تابعونا على:
شريط الأخبار
الدرك يحجز طنا من الملابس المستعملة تألق لافت للمغاربة في الدوريات الأوروبية الرميلي: نسعى إلى خلق حديقة كبرى بكل مقاطعة من مقاطعات الدار البيضاء فرقة مكافحة العصابات تنهي شاط مروج للمخدرات ببني ملال الرجاء ينعش خزينة أولمبيك خريبكة بمبلغ كبير بلقاسمي: “دونور” سيكون جاهزا نهاية السنة الجارية جامعة موظفي الجماعات المحلية تكشف نتائج الحوار القطاعي مع وزارة الداخلية تهريب عملات مغربية تاريخية يورط شخصين بإسبانيا الأزمي يدعو أخنوش إلى تقديم الأرقام الحقيقيــة ومــدى وفائــه بالتزاماته “فيفا” يحدد موعد سحب قرعة كأس العالم للفوتسال كأس “كاف”..طاقم تحكيم كيني يدير مباراة نهضة بركان وضيفه الزمالك محامي التازي: آمنا ببراءة الدكتور حسن والحكم عادل التقنيون بالمغرب ينددون بتغييب ملفهم عن الحوار الاجتماعي إلغاء مباراة ودية للوداد بسبب إضراب اللاعبين الدكتور التازي يغادر السجن بعد قضائه العقوبة الحبسية مندوبية الحليمي تعلن عن انطلاق المقابلات الشفوية للمترشحين لإحصاء 2024 مصرع أب لـ5 أطفال تحت عجلات جرافة الحكم ببراءة التازي من تهمة الاتجار بالبشر وإدانته ب3 سنوات حبسا.. الشرطة تطيح بسيدة متحوزة لكيلوغرام من “الكوكايين” بأصيلة اختيار اللاعبين المغاربة للدوري المصري.. لقجع يكشف الأسباب

24 ساعة

وليد شديرة

وليد شديرة يعبر عن فرحة عظيمة بعد دعوته لحمل قميص المنتخب

13 سبتمبر 2022 - 12:43

علق اللاعب المغربي وليد شديرة، مهاجم نادي باري الإيطالي لكرة القدم ،على تلقيه الدعوة من طرف الناخب الوطني، وليد الركراكي، استعدادا للمباراتين الوديتين أمام تشيلي و باراغواي نهاية الشهر الجاري ، في إطار التحضير لنهائيات كأس العالم قطر 2022. وكتب شديرة على حسابه على موقع انستغرام “حلم، شرف وفرحة عظيمة..ديما مغرب “.

وتعتبر هذه أول دعوة يتلقاها شديرة، البالغ من العمر 24 سنة للدفاع عن قميص المنتخب الوطني. وذلك بعد تألقه اللافت بداية الموسم الكروي الحالي بقميص ناديه باري في دوري الدرجة الثانية الإيطالي.

وولد المهاجم المتألق في إيطاليا من أبوين مغربيين، وهو ما يجعله مؤهلا قانونيا لتمثيل “أسود الأطلس” على الصعيد الدولي.

وبدأ شديرة مسيرته مع أندية الهواة قبل أن ينتقل لنادي بارما عام 2019، ليخوض 4 مغامرات على سبيل الإعارة تباعا مع أريزو وليكو ومانتوفا وأخيرا باري.

وانضم شريدة خلال الميركاتو الصيفي الأخير بشكل نهائي لـ”بيانكو روسي” في صفقة بلغت قيمتها 380 ألف يورو وبعقد يمتد حتى عام 2025.

ونهاية الأسبوع الماضي نجح شديرة صاحب الـ24 عاما في إهداء فريقه فوزا ثمينا على مضيفه كوسينزا بهدف دون مقابل، سجله الهداف المغربي في آخر دقائق شوط المباراة الأول، خلال المواجهة التي جمعتهما، السبت، لحساب الجولة الخامسة من مباريات دوري الدرجة الثانية الإيطالي.

ويتربع شديرة على عرش هدافي الدوري الإيطالي الدرجة الثانية بأربعة أهداف، إضافة إلى تسجيله خمسة أهداف لفريقه في مسابقة كأس إيطاليا، كما كان وراء 3 تمريرات حاسمة، ما جعله محط اهتمام العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة.

وكان الناخب الوطني وليد الركراكي كشف أمس الإثنين، عن أسماء اللاعبين الذين وجهت لهم الدعوة للمباراتين الوديتين اللتين ستخوضهما النخبة الوطنية أمام منتخبي الشيلي يوم 23 شتنبر بمدينة برشلونة، والباراغواي يوم 27 شتنبر بإشبيلية، والتي تميزت بعودة حكيم زياش ويونس بلهندة. وشهدت اللائحة، التي تضم 31 لاعبا ، إستدعاء المدرب الوطني للمرة الأولى للمهاجم وليد شديرة (نادي باري الايطالي) إلى صفوف المنتخب الوطني، وعودة كل من بدر بانون وعبد الصمد الزلزولي، إلى جانب خمسة لاعبين من البطولة الوطنية الاحترافية يمثلون أندية الوداد الرياضي والرجاء البيضاوي ونهضة بركان.

 

 

 

 

 

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

الأزمي يدعو أخنوش إلى تقديم الأرقام الحقيقيــة ومــدى وفائــه بالتزاماته

للمزيد من التفاصيل...

افتتاح سفارة المملكة المغربية في غامبيا

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

السعودية تستضيف مؤتمر الاستثمار العالمي

للمزيد من التفاصيل...

الشرق الأوسط يدخل المجهول..بعد الضربة على إيران المنسوبة لإسرائيل (تحليل)

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

إنوي يحصل على شهادة « HDS » لاستضافة وإدارة بيانات الصحة

للمزيد من التفاصيل...

“كوكا كولا” تطلق تحدي جمع وإعادة تدوير القنينات البلاستيكية

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

الدرك يحجز طنا من الملابس المستعملة

للمزيد من التفاصيل...

الرميلي: نسعى إلى خلق حديقة كبرى بكل مقاطعة من مقاطعات الدار البيضاء

للمزيد من التفاصيل...

فرقة مكافحة العصابات تنهي شاط مروج للمخدرات ببني ملال

للمزيد من التفاصيل...

الرجاء ينعش خزينة أولمبيك خريبكة بمبلغ كبير

للمزيد من التفاصيل...

بلقاسمي: “دونور” سيكون جاهزا نهاية السنة الجارية

للمزيد من التفاصيل...

جامعة موظفي الجماعات المحلية تكشف نتائج الحوار القطاعي مع وزارة الداخلية

للمزيد من التفاصيل...

تهريب عملات مغربية تاريخية يورط شخصين بإسبانيا

للمزيد من التفاصيل...

الأزمي يدعو أخنوش إلى تقديم الأرقام الحقيقيــة ومــدى وفائــه بالتزاماته

للمزيد من التفاصيل...