حدد الطاقم الطبي للوداد الرياضي لكرة القدم الأسبوع الأول من شهر ماي القادم موعدا لاستئناف أمين أبوالفتح لتداريبه مع الفريق الأحمر بعد إصابته على مستوى الكتف خلال المباراة ضد إتحاد طنجة برسم مؤجل الجولة 22 من البطولة الاحترافية . وسيكون أمين أبوالفتح حاضرا في مباراة الديربي عن الجولة 29 من البطولة الاحترافية والتي من المنتظر أن تقام بالملعب البلدي ببرشيد، الذي إعتاد الفريق الأخضر الاستقبال به، بسبب إغلاق مركب محمد الخامس بالدارالبيضاء الذي يخضع للإصلاحات استعدادا لاستضافته نهائيات كأس أفريقيا للأمم المقررة بالمغرب في السنة القادمة. ويغيب أمين أبوالفتح عن الوداد البيضاوي لكرة القدم في مباراته ضد الجيش الملكي برسم الجولة 25 من البطولة الاحترافية، والتي من المنتظر أن تقام في الفترة بين 16 و18 أبريل الحالي بملعب البشير بالمحمدية.
للمزيد من التفاصيل...