جدد نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، عقد لاعبه آدم النفاتي، لموسم واحد مع خيار التجديد لموسم إضافي.
وجاء تجديد الرجاء لعقد اللاعب النفاتي، في إطار مواصلة الحفاظ على ركائز الفريق استعدادا للموسم القادم، بعدما تم تجديد عقود الثلاثي محمد بلكسوت لموسمين، ثم متوسط الميدان صابر بوغرين، والمدافع عبدالله خفيفي لموسم واحد لكل لاعب.
ويعد آدم النفاتي من العناصر الأساسية في تشكيلة الرجاء الرياضي، إذ شارك الموسم الماضي في 24 مباراة مع الفريق الأخضر في مختلف المسابقات، سجل خلالها 9 أهداف، وقدم 3 تمريرات حاسمة.
للمزيد من التفاصيل...