قرر محمود عرشان رئيس الجامعة الملكية المغربية للكرة الحديدية، مغادرة كرسي رئاسة الجامعة خلال الجمع العام المقبل. وقال عرشان في تصريح إنه قرر الرحيل لفتح المجال أمام كفاءات اخرى لتتولى مهمة تسيير الجامعة، مبرزا في السياق نفسه أنه جد راض عن حصيلته داخل هذه الرياضة. وأضاف عرشان:” حان الوقت لأسلم المشعل لكفاءة من الكفاءات المتواجدة بيننا..وضميري مرتاح لما قدمته لهذه الرياضة والدليل حصولنا على بطولة افريقيا سنة 2013 ولعبنا نهاية كأس العالم السنة الماضية. وأوضح عرشان أنه سيحرص على دعم خليفته في منصب رئيس الجامعة داعيا في الوقت نفسه إلى تظافر كل الجهود للرقي بهذه الرياضة. وفي السياق نفسه بات السالك عبد ربه رئيس عصبة سوس الصحراء مرشحا قويا لخلافة عرشان في منصبه. وكشف مصدر مطلع، أن حظوظ البرلماني خالد المنصوري لخلافة عرشان تضائلت بكشل كبير بسبب عضو مقرب منه تسبب في مشاكل كثيرة داخل جامعة الكرة الحديدية. ويحظى “الصحراوي” السالك عبد ربه بدعم وتأييد فئة كبير من المسؤولين وممارسي الكرة الحديدية نظرا لما قام به داخل عصبة الصحراء وكذا من خلال منصبه كنائب اول لمحمود عرشان.
للمزيد من التفاصيل...