أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الأربعاء استمرار سعيد الناصيري، رئيس نادي الوداد البيضاوي، في مهامه لولاية ثانية على رأس العصبة الاحترافية. ويواصل الناصيري، رئاسته للجهاز المخول له الإشراف على مسابقة الدوري المغربي بالكامل وذلك بسبب غياب مرشح منافس بعد استيفاء فترة إيداع الترشيحات. وأعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في بيان رسمي نجاح رئيس نادي الوداد المغربي، في الاحتفاظ بمنصبه لولاية ثانية على التوالي ليرافقه في جهازه عبد السلام بلقشور نائبًا، وهو رئيس نادي نهضة الزمامرة الذي حقق الصعود حديثا للدوري الاحترافي. ويعاون الناصيري، أيضًا محمد الكيماخ عن نادي الفتح وعبد الحق رزق الله رئيس رابطة المدربين المغاربة، ممثلا لفرق دوري الدرجة الثانية. وكان الناصيري قد أكد في تصريحات سابقة، سعيه للانسحاب من منصبه ودعم أي مترشح جديد لتعويضه، إلا أنه لا أحد من الأصوات التي ظلت تعارضه، تقدمت بقائمة منافسة له لتتم تزكيته في منصبه من جديد.
للمزيد من التفاصيل...