أصيب 26 راكبا، من بينهم أربعة وصفت حالتهم بـ “الخطيرة”، إثر حادث انقلاب سيارة كانت تقل عمالا وعاملات فلاحيين، اليوم الأربعاء، بمنطقة العيايطة بإقليم بني ملال. وهرعت إلى مكان الحادث خمسة سيارات إسعاف تابعة للوقاية المدنية ولجماعة بني ملال والجماعات الترابية المجاورة لمكان الحادثة، حيث جرى نقل العاملات والعمال إلى المركز الاستشفائي الجهوي ببني ملال لتلقي العلاجات الضرورية. وقد استدعى الحادث استنفار مصالح الدرك الملكي والسلطات المحلية التي انتقلت على الفور إلى مكانه للقيام بالإجراءات اللازمة، وفتح تحقيق لمعرفة ظروف وملابسات وقوع الحادث.
للمزيد من التفاصيل...