قرر عبد الحميد أبرشان، رئيس فريق اتحاد طنجة، التبرع بمبلغ 100 مليون سنتيم لفائدة الصندوق الخاص بتدبير وباء كورونا المستجد.
وبحسب وثيقة، تحصل عليها موقع “ الأنباء تيفي″، فإن أبرشان قام بإيداع المبلغ المذكور بتاريخ 20 مارس الجاري، مساهمة منه في محاربة فيروس “كوفيد 19″، الذي خلف، إلى حدود اللحظة، إصابة 143 شخصا من مختلف المدن المغربية.
وكان مجموعة من الفعاليات الرياضية، قامت بخطوة مماثلة من أجل المساهمة في محاربة هذا الوباء القاتل.
للمزيد من التفاصيل...