تم تداول شريط فيديو الذي يظهر فيه مواطن أجنبي يدعي أنه كان ضحية للعنف من طرف أشخاص يتهمونه بنقل وباء كورونا المستجد شكل موضوع بحث قضائي بمراكش تحت اشراف النيابة العامة المختصة. ويتعلق الأمر بمواطن يقطن بأحد رياضات مراكش، حيث ظهر في شريط صوره صاحب الرياض يوم 30 مارس، قبل أن يتقدما بشكاية، حيث أكدا أنهما تعرضا لاعتداء من طرف صيدلاني وشقيقته يقطنان بالقرب من الرياض، تحت ذريعة إمكانية تسبب المواطن الأجنبي في انتشار عدوى وباء كورونا المستجد (كوفيد-19).
في نفس الإطار فتحت الدائرة الرابعة للشرطة بمنطقة أمن جيليز بمدينة مراكش، تحقيقا في الموضوع، وذلك تحت إشراف النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بنفس المدينة.
للمزيد من التفاصيل...