تشهد التركيبة البشرية لفريق الرجاء الرياضي، بعض الغيابات في مواجهة “الديربي البيضاوي” أمام الوداد الرياضي، برسم الجولة 25 من البطولة الإحترافية. وأكدت مصادر مقربة من النادي الأخضر، أن الفريق سيكون محروما في اللقاء المذكور، من خدمات ليما مابيدي بسبب غياب التنافسية، إلى جانب ابراهيما نياسي المصاب، ثم عبد الجليل جبيرة الذي لم يعد لنسقه المعتاد في التدريبات. وفي سياق ذي صلة من المحتمل أن يكون عميد “النسور” بدر بانون حاضرا في “الديربي”، في ظل مشاركته في التدريبات الجماعية بشكل عادي، بعد تعافيه من الإصابة، كما سبق وأشارت “البطولة” في مواد سابقة.
للمزيد من التفاصيل...