مثل مالك مقهى وثلاث فتيات وخمسة شبان أمام وكيل الملك بالمحكمة الزجرية بالدارالبيضاء، بتهم مختلفة من بينها إعداد وكر للدعارة والفساد واستهلاك المخدرات وخرق قانون الطوارئ الصحية كل حسب المنسوب إليه. وداهم أمن البرنوصي مقهى فتحت بشكل سري أبولبها بعد الإفطار، حيث ضبطت المتهمين التسعة. هؤلاء اعترفوا أنهم تعودوا على التردد على المقهى منذ بداية الحظر الصحي من أجل استهلاك المخدرات. كما قال مالك المقهى أن تراجيع المداخيل دفعته إلى الاتفاق بشكل مسبق مع الفتيات على أساس ان يقتسم معهن جزءا مما سيحصلن عليه من طرف الزبناء.
للمزيد من التفاصيل...